فن / ليالينا

ليالي دهراب تنهي الخلاف مع مؤلف مسرحية صنع في

أنهت ليالي دهراب خلافها مع مؤلف مسرحية صنع في ، وذلك بعد حرب تصريحات متبادلة بينهم الطرفان على خلفية أزمة مسرحية صنع في الكويت، عقب استبعاد الفنانة الكويتية منها.

ووقعت الفنانة ليالي دهراب عقد للانضمام لفريق عمل مسرحية بونوكيو التي من المفترض عرضها في شهر نوفمبر من العام الحالي.  وهي الخطوة التي تفاعل معها الجمهور ما بين مؤيد ومعارض.

صلح ليالي دهراب ومؤلف مسرحية صنع في الكويت

وظهرت ليالي دهراب في مع جاسم الجلاهمة، وهي توقع معه عقد مسرحية بونوكيو، وقالت الفنانة الشهيرة: "رغم أي خلاف وقع بيننا إلا إني أشعر دائما بجزء طفولة داخل جاسم، وهو لطيف جدا" ليرد الأخير ضاحكاً: "أنا لطيف؟ الحمد لله". في إشارة منه إلى هجوم ليالي دهراب السابق عليه

 وكانت ليالي دهراب شنت حرب تصريحات على صناع مسرحية صنع في الكويت عقب استبعادها من العرض المسرحي، وكشفت عن تفاصيل استبعادها مستنكرة أن يكون هناك عرض مسرحي يقدم ٧ مرات في اليوم، وقالت إنها ليست روبوت لتكون لديها القدرة على بذل هذا المجهود يوميا.

وكشفت ليالي دهراب في عدد من مقاطع الفيديو واللقاءات التليفزيونية عن تفاصيل استبعادها قائلة: "أنا كنت أمارس عملي بشكل طبيعي، وفي أحد المرات شعرت بالإنهاك الشديد، نحن نقدم ٧ يومياً، وبعد العرض السادس في أحد الأيام شعرت بالتعب الشديد، فطلب مني القائمون على المسرحية بالعودة للمنزل، وكنت ممتنة جداً لتقديرهم لصحتي ومجهودي، وبالفعل عدت إلى المنزل لأفاجأ بعدها بإبلاغي باستبعادي من المسرحية، وهو ما لم أستوعبه إطلاقاً".

 واستعان القائمون على المسرحية بالفنانة كوثر البلوشي، وبينما اعتبرت ليالي دهراب أنها تعرضت للغدر، بحسب تصريحاتها، على يد كوثر البلوشي، وأن الأخيرة كانت تحضر العروض المسرحية لتتعلم الرقصة الخاصة بليالي دهراب، نفت البلوشي كونها بديلة عن ليالي دهراب وأعلنت أنها وقعت عقد المسرحية منذ البداية ولكن لم يتم ضمها لفريق العمل المسرحي، وعند طلبها لبت نداءهم وذهبت للمشاركة في العروض.

 تفاعل الجمهور مع فيديو ليالي دهراب وجاسم الجلاهمة في تعليقات منها: "المفروض ليالي ما تأمن لهم مرة ثانية! واضح يبون يحاولون يعدلون صورتهم بعد هوشتهم مع بدر الي فضحهم وصار الجمهور ترند ضدهم! المفروض ليالي أهي إلى ترفضهم وتعلمهم حجمهم وتشوف مصلحتها". "هذا درس له عرف جمهور ليلى وعرف أنه ظلمها واساسا مسرحيات كوثر بديل خسروا لايعيدوها مرة الثانية".

 أزمة مسرحية صنع في الكويت

 وكانت ليالي دهراب وجاسم الجلاهمة دخلا في حرب تصريحات، فبينما اتهمت ليالي دهراب صناع المسرحية بالغدر بها رد جاسم الجلاهمة قائلاً: "دعوني أرد على ما يتردد بأن العروض تتم 7 مرات في اليوم، إحنا كموظفين بنداوم على مكاتبنا 7 ساعات أو سبع ساعات ونصف، عرض صنع في الكويت  مدته ساعة يعني بإجمالي 7 ساعات في اليوم.. وأكبر نجم في العمل عنده أغنيتين ليه هو فقط".

 ليالي دهراب وجاسم الجلاهمة:

وأضاف جاسم الجلاهمة في رده على ليالي دهراب: "مفيش أكتر من كده، فأتساءل معكم الآن أين هو التعب الآن فيه بعض المسرحيات الكبار يوصل العرض المسرحي لها ٤ ساعات إحنا عرضنا ساعة واحدة فقط،  وأغلب العرض كمان بلاي باك وحركات ينفذها نجوم المسرحية.. وعن اللي بيقولوا إنهم شافوا دكاترة خارجين من عندنا وطالعين،إحنا في فترة تغيير جو وموسم إنفلونزا وإحنا مكاننا بارد والصالة باردة، يمكن فيه مسرحية تانية النجم فيها عرض عرضين وتعب".

وبعد تصريحات جاسم الجلاهمة، اتهمت ليالي دهراب مؤلف المسرحية بالكذب قائلة: "يفترض أن صمتي يوضح لكم بالتفصيل قد إيه أنا مقهورة.. وجاسم الجلاهمة بالذات وأخصه بالذكر هذا الإنسان سوى معايا حركات كثير كذب ولف ودوران يقول شيء واكتشف شيء آخر.. من الآخر يا جماعة ما راح أكون في عروض المسرحية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا