فن / صحيفة اليوم

" عيدين" كوميديا سعودية إماراتية في دور العرض السينمائي

  • 1/2
  • 2/2

أعلن حساب السينما على منصة إكس عن عرض " عيدين" حاليًا بدور العرض، الفيلم مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.
وقالت السينما السعودية "كوميديا سعودية إماراتية.. إجازة العيد في "أبو ظبي" وسلسلة من الأحداث المضحكة والغير متوقعة إجازة العيد في "أبو ظبي" وسلسلة من الأحداث المضحكة والغير متوقعة
فيلم This is a Twitter Status الآن في صالات السينما..
صنفناه PG "ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة"This is a Twitter Status This is a Twitter Status— التصنيف العمري للسينما السعودية (@Gmedia_Cinema) https://twitter.com/Gmedia_Cinema/status/1811445349321408860?ref_src=twsrc%5Etfw

قصة الفيلم


يروي الفيلم قصة عائلة سعودية إماراتية تقضي عطلتها في أبوظبي، حيث تتوالى الأحداث على نحو غير متوقع، وهو ما يترتب عليه مواقف مليئة بالضحك والفوضى والصداقات وفي هذه الأثناء يزداد الترابط بين أفراد العائلة.
تدور الأحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين وأطفالهما الثلاثة المشاغبين خلال عطلة في جزيرة ياس، حيث تنقلب مخططات العطلة رأسًا على عقب فتُفتح أبواب المواقف الكوميدية والغير متوقعة.

"العيد عيدين" من ﺇﺧﺮاﺝ ميثة العوضي وﺗﺄﻟﻴﻒ سارة الصايغ وبطولة الممثل فهد البتيري، وعبدالمجيد فهد، وليال فهد، وميرة المدفع، وشادي ألفونس، وحسن رجب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا