فن / سيدتى

10 معلومات عن أنتوني هوبكنز الجديد Those About to Die قبل طرحه

ينتظر عشاق الدراما هذا الشهر طرح المسلسل الملحمي الجديد Those About to Die "أولئك الذين على وشك الموت" من بطولة النجم العالمي الفائز بجائزة الأوسكار، أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins.

Those About to Die "أولئك الذين على وشك الموت" دراما تاريخية تدور أحداثها عام 79م في حلبات مبارزات المصارعة في روما القديمة، ويأتي هذا المسلسل في إطار المسلسلات الدرامية الملحمية حيث يكشف عن عالم منافسات المصارعة الفاسد، ويسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات الهامة في الإمبراطورية الرومانية، مستعرضًا مشاكلهم وشخصياتهم ما بين الرياضة والسياسة.

سيدتي جمعت لكم في هذا التقرير 10 معلومات عن المسلسل المنتظر طرحه منتصف الشهر الجاري.

10 معلومات عن مسلسل Those About to Die "أولئك الذين على وشك الموت"

1- المسلسل مكون من 10 حلقات و مدة الحلقة 60 دقيقة، وتحمل الحلقة الأولى عنوان “RISE OR DIE” (النهوض أو الموت)، وهي الجملة التي اتخذها صناع العمل شعاراً له خلال الترويج للمسلسل.

2- سيتم عرض المسلسل لأول مرة في 18 يوليو 2024، وسيكون متاحًا حصريًا على منصة STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

3- المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته كتبها الأديب Daniel P. Mannix عام 1958، وهي الرواية ذاتها المأخوذ عنها Gladiator (المصارع) الشهير الذي قام ببطولته النجم راسل كرو وأخرجه المخرج ريدلي سكوت عام 2000.

4- يجسد أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins في العمل دور الإمبراطور الروماني فسبازيان، الإمبراطور الروماني التاسع بين عامي 69م و 79م، ومؤسس سلالة فلافيان ومؤسس مدينة نابلس الفلسطينية، وكان لديه ولدان هما الإمبراطور تيتوس الذي يجسد شخصيته الممثل البريطاني Tom Hughes، وشقيقه الأصغر الإمبراطور دوميتيان الذي يلعب دوره الممثل البريطاني Jojo Macari.
شاهدي.. أنتوني هوبكنز: مسيرة فنية بدأت بالموسيقى وحقائق مدهشة ومثيرة

5- يركز المسلسل على فكرة تسلية الجماهير وإلهاؤهم بأمور الترفيه من خلال تقديم ما يُرضي رغباتهم، مثل الرياضة الممزوجة بالدماء. سيوفر هذا المسلسل للمشاهدين، عملاً فنياً ملئياً بالأكشن مع تناول جوانب مختلفة من المجتمع الروماني، بدءًا من المصارعين أنفسهم وصولاً إلى عالم السياسيين والعالم الإجرامي الذي ينمو على هذه الجوانب.

6- يشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل Iwan Rheon و Tom Hughes و Jojo Macari و Rupert Penry-Jones وGabriella Pession و Jóhannes Haukur Jóhannesson و Moe Hashim

7- المسلسل من إخراج المخرج الشهير رولان إيميريش Roland Emmerich، مخرج أفلام Independence Day و Godzilla، ويشاركه في إخراج المسلسل المخرج ماركو كروزبينتنر Marco Kreuzpaintner مخرج Bodies و Soulmates، حيث يقوم رولان إيمريش بإخراج الحلقات الثلاث الأولى إضافةً إلى الحلقتين التاسعة والعاشرة، بينما يقوم ماركو كروزبينتنر بإخراج الحلقات من الرابعة وحتى الثامنة.

8- تم تصوير المسلسل في إيطاليا وتحديداً في مدينة روما، و يتميز Those About to Die بإنتاج ضخم جدًا ذو جودة عالية، وتقديم رائعة ستجعل من روما القديمة مدينة تعود لتنبض بالحياة على شاشتك كما لم ترى من قبل.
تعرفي إلى... أفضل 10 أفلام أجنبية ينتظرها الجمهور في 2024

9- استغرق تصوير المسلسل نحو 8 أشهر وتم الاستعانة بوحدة إخراج مساندة لإنجاز العمل الذي يحتوي على العديد من مشاهد المعارك والصراعات صعبة التنفيذ، كذلك تم استخدام تقنية الصور المنشأة بالحاسوب CGI بصورة مكثفة وبكفاءة عالية لكي يخرج العمل بصورة بصرية مبهرة.

10 - في وقت كانت تُجلب فيه الوحوش البرية من جميع أنحاء العالم لتسلية مواطني روما، كان من الطبيعي أن تكون الحيوانات جزءًا من قصص مسلسل Those About to Die "أولئك الذين على وشك الموت". وقد تم إنشاء معظم الحيوانات البرية باستخدام تقنيات الجرافيك CGI لأسباب واضحة، ولكن تم استخدام بعض الحيوانات الحقيقية في موقع التصوير، مما تطلب من بعض أعضاء الطاقم التغلب على مخاوفهم الشخصية، حيث يستذكر Moe Hashim الذي يلعب دور كوامي، متتبع الأسود، قائلاً: "أصعب شيء في تجسيد هذه الشخصية كان الاتصال الروحي لكوامي بالحيوانات، لأنني كنت خائفًا جدًا. في يومي الأول في موقع التصوير، قمت بتصوير مشاهد مع الأسود والنمور، ولكنها كانت تجربة لا تُنسى وتعلمت الكثير عن نفسي من خلالها."
قد بعجبك.. أفضل 10 أفلام خيال علمي عن الذكاء الاصطناعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا