فن / سيدتى

في يوم ميلاده.. أغانٍ مميزة في مسيرة عبد الله الرويشد

من خلال صوته العذب وابتسامته الهادئة، استطاع الفنان عبد الله الرويشد أن يحجز مكاناً له في قلوب الكثيرين، ولا سيما من جمهوره ومحبيه الذين يحرصون على سماع أغانيه ومتابعة كل جديد له، وتزامناً مع الاحتفال بيوم ميلاده الموافق اليوم الخميس 18 يوليو من الشهر الجاري، سنستعرض عدداً من أغاني "سفير الأغنية الخليجية"، والتي أحبها جمهوره وتعلق بها.

"اعتذر لك".. حب بلا حدود

"اعتذر لك" من الأغاني التي حملت في طيات معانيها رسائل من نوع خاص؛ لأنها دللت على مدى تعلق الحبيب بالفتاة التي وقع في غرامها، للدرجة التي تجعله يعتذر لها دون أن يكون سبباً في شعورها بالغضب أو الضيق، ودلل على ذلك كلمات الأغنية والتي تقول في مطلعها "اعتذر لك وأنا مدري وش خطاي، كل همي بس ما تزعل علي، إيه جيتك تارك الدنيا وراي، يابعد كل ويا ريحة هلي".
"اعتذر لك" حملت توقيع الشاعر على مساعد، ومن ألحان طلال.

"اقسي علي".. الغرام على طريقة عبد الرويشد

في هذه الأغنية قرر المطرب عبد الله الرويشد، الخروج عن المألوف في الطرق التي يتبعها الأحبة فيما بينهم، من خلال عبارات الغزل والرومانسية التي اعتادوا عليها، حيث طالب الفتاة التي أحبها أن تقسو عليه من خلال وضع مشاكلها والهموم التي تعاني منها على همومه هو الآخر بهدف إسعادها وإخراجها من دائرة الحزن "اقسي علي... حطي التعب فوق التعب.. فكي همومك والغضب"، هذه الأغنية كتب كلماتها صالح الشادي، ولحنها عبد الله الرويشد.

"طمني".. مبادرة من نوع خاص

من بين أغاني عبد الله الرويشد التي حققت وقت طرحها صدى كبيراً وردود فعل مميزة، وتم طرحها بطريقة الفيديو كليب هي أغنية "طمني"، والتي كتب كلماتها ساهر ولحنها مشعل العروج، وعبر من خلالها "الرويشد" عن الألم التي يعاني منها الحبيب بسبب الفراق، ومن أجل مداواة جرحه بسبب هجر الحبيبة له، قرر أن يراسلها، ويطلب منها أن تنسى وتتجاهل كل الزعل الذي سببه لها، وفتح صفحة جديدة في علاقتهما "انسي الزعل انسي اللي راح... انسي الألم انسي الجراح طمني بس خليني ارتاح".

"لمني بشوق".. الهجر مرفوض

كان للفنان عبد الله الرويشد، نظرية خاصة من خلال أغنية "لمني بشوق"، وذلك في مفهوم العلاقة بين الحبيب والمحبوب، حيث رفع شعار الفراق فهو أمر مرفوض تماماً، وجاءت كلمات الأغنية التي كتبها ساهر ولحنها خالد الشيخ، وقدمها النجم عبد الرويشد بطريقة الفيديو كليب معبرة عن هذه الحالة "لمني بشوق واحضني، بعادك عني بعثرني سلطني في صقيع الموت ورد تالي بهجير الشوق ذوبني".

يمكنكم قراءة.. عبدالله الرويشد يطلق جديده "ما قلتلك" من ألمانيا

"الليالي السعيدة" والعودة للحياة مجدداً

وهنا عبر "سفير الأغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، عن الفرحة والسعادة التي يشعر بها الكثيرون بداخلهم، وذلك حال عودة من يحبونهم إليهم من جديد، بعد فترة طويلة من الخصام والهجر ،"يا دان دانه على الدان يا طير غرد بالألحان عاد الحبيب الذي غاب... واليوم جن قلبي عيده... تم الهنا والفرح طاب... يا ذي الليالي السعيده".

روتانا تحتفل بيوم ميلاد عبد الله الرويشد بطرح أحدث أغانيه

من خلال نشره حساب روتانا لايف على "إنستغرام" للفنان عبد الله الرويشد بوصفه معايدة له بمناسبة يوم ميلاده الذي يوافق غداً الخميس، وبطريقتها الخاصة نشرت الفيديو كليب الذي سيطرح الخميس 18 يوليو لأغنية جديدة له بعنوان "ما قلت لك"، وعلقت وكتبت: "بمناسبة يوم ميلاد سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد‬، روتانا تحتفل معه بهذه المناسبة، بأغنيته الجديدة "ما قلت لك"، يهديها للجمهور الغالي على قلبه، بفيديو كليب من إخراج أحمد الدوغجي، ‏كلمات مشعل دهيم‬، ألحان ناصر الصالح‬، ترقبوا: "ما قلت لك‬ الخميس"، وتفاعل جمهوره معه، وتمنوا له الشفاء العاجل.
View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا