فن / سيدتى

مسرحية البنك سرقوه تنضم لمهرجان العلمين من موسم وهذه مواعيدها

انضمت مسرحية "البنك سرقوه" بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان كريم محمود عبد العزيز، إلى قائمة العروض المسرحية التي سيتم عرضها في مهرجان العلمين هذا العام من موسم وذلك في إطار التعاون بين إدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام بمصر والهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

"البنك سرقوه" بدلاً من "عملوها ازاي" في مهرجان العلمين

وجاء عرض مسرحية "البنك سرقوه" في مهرجان العلمين بدورته الثانية لتحل محل مسرحية "عملوها إزاي" للفنان كريم محمود عبد العزيز التي كانت مرشحة للعرض مع مسرحيتي "السندباد" للفنان والفنانة نيللي كريم، و"التليفزيون" بطولة الفنان وزوجته الفنانة إيمي ، حيث يتم عرض 3 مسرحيات من موسم الرياض في مهرجان العلمين هذا العام.


يمكنكِ قراءة.. مسرحيات من موسم الرياض في مهرجان العلمين.. إليكم التفاصيل

وتُعرض مسرحية "البنك سرقوه" في مهرجان العلمين لمدة 3 ليالِ وذلك أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 23 أغسطس المقبل، والمسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

قصة مسرحية "البنك سرقوه" بعد عرضها في الرياض وجدة

مسرحية "البنك سرقوه" عُرضت في موسم الرياض الترفيهي بـ المملكة العربية ، خلال شهر نوفمبر عام 2022، وكذلك في موسم خلال شهر مايو من عام ، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.


تابعي المزيد.. ليلة طربية استثنائية.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين

وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين أول عملي لبروتوكول التعاون بين الهيئة العامة للترفيه السعودية وبين وزارة الثقافة المصرية وإدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام، من خلال دعم موسم الرياض بـ 4 مسرحيات تُعرض في العلمين، إضافة إلى إقامة 3 حفلات ضمن فعاليات المهرجان، في مقابل رعاية مسرحيتين ضمن فعاليات موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا