فن / ليالينا

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي: كفاية أرحمونا شوية ()

دافع الإعلامي عمرو أديب عن الفنان أحمد حلمي بعد حملة الهجوم الذي شنها البعض عليه الإعلان عن قصة النونو، والذي من المقرر أن يقوم ببطولته بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه .

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي

ونشر عمرو أديب مقطع عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وكتب عليه: "في الرد على الناس اللي غاوية تعوم في الميه العكرة، ودفاع واجب عن فنان محترم اسمه أحمد حلمي".

وأكد عمرو أديب أن الدور الذي سيقدمه أحمد حلمي، وهو دور "النصاب" موجود بالفعل في السينما المصرية منذ القدم، وتم تقديمه أكثر من مرة بطرق مختلفة، متهماً البعض بمحاولة إشعال الأمر.

وقال عمرو أديب: "الدنيا مقلوبة بسبب فيلم النونو لأحمد حلمي، وهناك لجان مدسوسة تعمل على هذا الأمر، وتشيع أنه إهانة للشعب المصري ومصر. ونحن نعلم أن أغلب هذه الأمور متعمدة. هناك أشخاص يشيعون أن نيتهم الدفاع عن البلاد ومحاولة إنقاذها والدفاع عن كرامتها".

وانتقد عمرو أديب حالة الهجوم التي يتعرض لها الفنان أحمد حلمي، على الرغم من تقديمه من قبل أفلام كانت تسلط الضوء على السلبيات، قائلاً: " أحمد حلمي ليس فقط ابن ، بل هو ابنكم وأخوكم وصديقكم وهو موجود منذ زمن طويل، وقام بصنع العديد من الأفلام من قبل. كيف تثقون بالناس، ثم تقررون أنه باع بلده مقابل المال وبعض الريالات؟".

وتابع: " سابقًا، قام أحمد حلمي بعمل فيلم "عسل أسود" وقدم فيه سلبيات عديدة في البلد. ولكن هناك أشخاص هدفهم الصيد في الماء العكر وإفساد البلاد، ويريدونها دائمًا متوترة ومشتعلة حتى وإن هدأت الأمور".

عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم النونو

وكشف عمرو أديب عن بعض التفاصيل الجديدة من الفيلم، مشيراً إلى أن هناك دور لأحد الشخصيات يحمل الجنسية السعودية، وسيقدم دور النصاب أيضاً قائلاً: "جوة الفيلم ده هيبقي فيه نصاب سعودي كل الشعوب اللي في الدنيا عندها نصابون كل الجنسيات فيها الكويس والوحش".

واعتبر الإعلامي عمرو أديب أن هجوم البعض غير مبرر خاصة أنه تم قبل رؤية الفيلم أو التأكد من تفاصيل القصة قائلاً: "انت طالع تهاجم قبل ما تعرف ايه الحكاية وتشوف الفيلم، الفن فيه كل حاجة، ودوره ليس فقط تسليط الضوء على الأشياء الجيدة، ولكن المشاكل أيضاً والسلبيات".

شاهدي أيضاً: أحمد حلمي يشكر تركي آل الشيخ لهذا السبب ويتحدث عن الزعيم

ووجه في رسالة إلى مهاجمي أحمد حلمي، مطالباً بعدم التسرع والحكم على الأمر قبل أن يخرج الفيلم للنور، قائلاً: أهدوا واحكموا على العمل قبل ما تشوفوه واعرفوا إذا كان الراجل باع بلده مقابل الفلوس كفاية بقي خلتوها خل ارحمونا شوية".

أحمد حلمي بطل فيلم "النونو"

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن خلال الفترة الماضية عن البدء على العمل في تصوير فيلم النونو والمقرر البدء فيه نهاية عام 2024 من بطولة الفنان أحمد حلمي.

وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية إن قصة الفيلم تدور حول: "شخصية نصاب يأتي إلى المملكة من أجل إتمام عمليتي نصب، الأولى في بطولة الـ Gaming، والثانية لناس في العمرة والحج".

وواجه أحمد حلمي هجوماً شديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليقات بعض المتابعين الذين دعوا إلى مقاطعة الفيلم بالإضافة إلى مقاطعة أفلام أحمد حلمي، متهمينه بالإساءة إلى سمعة مصر لتقديم شخصية مصري يسافر من أجل النصب في دول أخرى.

وكان الفنان محمد صبحي واحداً من بين الفنانين الذين هاجموا الفيلم بطريقة غير مباشرة، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "عيب، عيب، عيب، سمعت أن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ اسمه سوسو عن رجل سعودي يأتي إلى القاهرة في شهر الكريم، يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين، ويسرقهم بطريقة كوميدية".

وتابع قائلاً: "إنتاج مصري ضخم عالمي، ولكن المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور، الجميع رفضوا حبًا واحتراما للشعب ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا