فن / الطريق

الفنان مجدي بدر في حوار لـ الطريق: دوري في جعفر العمدة أحب...اليوم السبت، 20 يوليو 2024 06:46 مـ

مجدي بدر أحد الفنانين الذي اجتهدوا وصبروا، وظلوا سائرين علي خطا ثابتة يتنقلون من عمل إلي أخر، حتي تألقوا وبانت موهبتهم للجمهور، وأصبح لديهم رصيد كبير من الأعمال الفنية التي تؤكد علي أنه أحد الموهبين في تقمص الشخصيات الدرامية.

ظهر في العديد من الأعمال الفنية، من بينها، "أين قلبي، أحلام هند الخشاب، قناديل البحر، علمني الحب، الحب موتا، فلانتينو، طلقة حظ، خارج السيطرة، الطاووس، جعفر العمدة، وجودر، وغيرها من الأعمال الفنية.

هل تحس أنك ظلمت في الحصول علي حقك المادي والمعنوي؟

لا أعتقد ذلك، أنا لا ظلمت مادياً ولا معنوياً، والتقدير المادي يختلف من فترة إلي أخري، والحمد لله دائما متواجد ولا يوجد ظلم، بل علي العكس تماماً أنا راضي كل الرضا، وليس لدي أي غضاضة، وهذا رزق وعلينا جميعا أن نتقبله، من الممكن أن تكون في فترة ما تقييمك المادي كذا، ولكن بعد فترة أخري تبدأ حالة من التغيير، وبالنسبة للتقدير المعنوي أنا متواجد بشكل كويس.

من هو الشخص الذي ساعدك في دخولك التمثيل؟

المخرج أحمد بدر الدين الله يرحمه هو من أدخلني إلي التمثيل، بالإضافة إلي شخصيتين أخريين ساعدوني في دخول التمثيل، وبالترتيب الأستاذ يوسف عوف الله يرحمه، والأستاذ مراد منير، ربنا يعطي له الصحة، هؤلاء كان ليهم الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالي في وضع قدمي في مجال الوسط الفني.

شاركت في 144 عمل فني ما هو العمل الذي لا يمكن أن تنساه أبدا؟

بكل تأكيد العمل الفني الذي لا يمكن أن أنساه هو "جعفر العمدة" وهو من العلامات المهمة في تاريخي الفني، وقمت فيه بدور متميز ورائع.

من هو المخرج الذي تدين له بالفضل والذي قدمك بشكل ترضي عنه؟

بدون تفكير المخرج محمد سامي الذي قدمني بشكل كويس وكان مسلسل جعفر العمدة ناجح جدا، ولقي قبول ورد فعل عن الجمهور هايل جداً.

ما هي الشخصية التي دائما تستهويك وتريد تقمصها علي ؟

كل الشخصيات اللي ما تقمصتها تبقي لي مستفزة دائما، وكل شخصية جديد اتمني أني أعملها وقدمها للناس.

ما رأيك في السينما الأن؟

السينما الأن في حالة عودة قوية، وموضوعاتها أصبحت أكثر تشويقاً وموضوعية وأفادة، وطرح للمشاكل الخاصة بنا.

ما رأيك في كمية العنف المبالغ فيه في المسلسلات؟

العنف رد فعل للواقع، ودائما الدراما تنقل جزء كبير من الواقع، وإذا كان موجود عنف فهو موجود حولنا ولا يمكن أن ننكره، وفي فترة زمنية معينة كان الحديث الدائم في الدراما والسينما عن المخدرات، أو لو كان في أحداث سياسية في الوطن العربي أو في كانت الدراما متواجدة بشكل مكثف، دائما الدراما مرآة عاكسه للواقع.

هل لديك تحفظات في بعض الأدوار التي تقدم إليك؟

لا يوجد أي تحفظات في أي دور أقوم به علي الشاشة، وكل الأدوار التي جاءت لي ليس بها شيء أتحفظ عليه،

من هو الفنان التي تحب العمل معه بجانب المخرج وأيضا فنانة؟

سواء كان مخرج أو ممثل أو ممثلة كل الفنانين محترمين جداً، ومحترفين أيضا، وأتمني العمل معهم مرة ثانية.

ما هو مؤهلك الدراسي وهذا السؤال تحديدا لم أجد له أجابة علي السيوشيال ميديا لذلك سألتك؟

مؤهلي الدراسي حقوق عين شمس.

هل تهتم بما يكتب عنك علي السيوشيال ميديا وفي المواقع سواء بالإيجاب أو السلب؟

لا يوجد عندي ولا إنستجرام، ولا أي شيء علي السيوشيال ميديا، ولا أعرف ماذا يكتب، لكن بيأتي لي بعض الأشياء علي الواتس أب من الزملاء والأقارب، لو شيء أيجابي الحمد لله عليه، لكن لو سلبي وشيء يضيف إلي أكيد براجع نفسي وأبدا أغير من طريقة التمثيل.

ما السبب في جلوسك بدون عمل لفترة طويلة في مجال الفن وماذا كنت تعمل؟

أغلب الفنانين يجلسوا في البيت، والحمد لله لم تطول معي، ليس لها سبب معين، ممكن يكون السن، وهو بين مرحلة الشباب والكبر، ولا يوجد سبب لها.

كيف تقضي يومك في المنزل؟

يومي مزدحم جداً، وأحب أعمل أشياء بيدي، أحب أنظم في البيت، ويومي مليان ما بين القراءة، والأصدقاء، ومبارايات كرة القدم، والأقارب، بالإضافة إلي المتابعة كل ما يقدم في الدراما والسينما.

هل لديك عمل تشارك فيه الأن أو قريبا؟

أشارك الأن في عمل بعنوان "تيتا زوزو" من إخراج شيرين عادل، تأليف محمد عبد العزيز، بطولة أسعاد يونس، وأيضا أشارك في الانتهاء من الجزء الثاني من "جودر"، ألف ليلة وليلة، إخراج أسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث، بطولة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا