فن / ليالينا

عبدالله السدحان يفاجئ ماريا البحراوي بتقبيل يدها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عبدالله السدحان يفاجئ ماريا البحراوي بتقبيل يدها
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
عبدالله السدحان يفاجئ ماريا البحراوي بتقبيل يدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله الفنان عبد الله السدحان، وهو يفاجئ الفنانة ماريا البحراوي ويقبل يدها، وذلك خلال العرض الأول لفيلم نورة.

عبد الله السدحان يقبل يد ماريا البحراوي

 خلال المقطع المتداول، ظهر الفنان عبدالله السدحان، وهو يقبل يد الممثلة ماريا البحراوي، فيما بدا عليها أثر المفاجأة. أظهر الفيديو أيضًا، عبد الله السدحان، وهي يقف إلى جوار زوجته لالتقاط الصور في العرض الخاص للفيلم، ويمسك بيدها قبل العرض.

يُذكر أن عبد الله السدحان كان قد رد مؤخراً على موجة الانتقادات الحادة التي تعرض لها هو وزوجته، بعد قيام زوجته بنشر بعض المقاطع المصورة التي توثق الكثير من اللحظات الخاصة والعائلية. ومن هذه المقاطع، التي أثارت غضب الجمهور والمتابعين، مقطع مُصوّر ظهرت خلاله وهي تقوم بجلسة مساج للقدمين لزوجها، بينما ظهرت الابنة الصغرى للسدحان، خلال مقطع آخر، وهي تقوم بحركات رياضية في منزلها.

خلال رده على هجوم الجمهور والمتابعين، والذي تعرض له هو وزوجته، قال السدحان: "عندنا المعجبون 1٪ والي يطقطقون 99٪، وأي شخص مشهور يحاولون يقللون من قيمته بمقاطع بيته ومسكنه وأموره الخاصة، ولكن عادي القافلة تسير".

أيضًا عبرت زوجة عبدالله السدحان عن تعجبها من الانتقادات التي تعرضت لها، من خلال مقطع مُصوّر قالت خلاله: "لو انا وعبدالله كنا ثنائي أجنبي كان يا ما تعزيز وياما كلام زين حنا نجلس على طبيعتنا، ونجعلكم تشاهدون الواقع مو إلفيك، والرجال مبسوط ومستأنس وطبيعي  وعادي أنه يسوي مساج عند حرمه".

شاهدي أيضاً: عبد الله السدحان يتغزل في بنت الجيران بطاش العودة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: عبدالله السدحان يفاجئ ماريا البحراوي بتقبيل يدها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا