فن / الطريق

”محتاجة مساندتكم”.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحيةالأمس السبت، 20 يوليو 2024 08:54 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب عن آخر تطورات حالتها الصحية، مشيرا إلى أن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول رجوعها لطليقها المطرب حسام حبيب، ليس لها أي أساس من الصحة، وطالب من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها حتى تتماثل للشفاء.

الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

وقال الدكتور نبيل عبد المقصود خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع الفيسبوك: "رسالة إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.. أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي.. كذلك بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن".

وتابع: "وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، وأحب أطمنكم أن شيرين طبيا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه".

وأضاف: "فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة.. شيرين تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجه إلى الدعم والتأهيل، والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".

واختتم الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالته قائلا: "أحب أطمنكم إن شرين طبيا حتى الآن.. متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب دخلت مصحة للمرة الثانية بناءً على طلب شقيقها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا