فن / سيدتى

بالفيديو أحمد إيراج يكشف عن مسلسله الجديد مناير وأربع كناين

شارك الفنان أحمد إبراج متابعيه لـ لقطات منوعة من كواليس تصوير "مناير و اربع كناين"، حيث ظهر معه بالفيديو كلٌ من الفنانه نور، إيمان الحسيني، وروان العلي بالإضافة إلى آخرين وعلق وكتب: "جديدي، مسلسل مناير وأربع كناين، قريباً تأليف: عبدالمحسن الروضان، إخراج: محمد كاظم إنتاج: كتويل للإنتاج الفني، ما زال التصوير مستمراً"

مسلسل "مناير وأربع كناين"


مسلسل "مناير وأربع كناين" من بطولة الفنانة نورالدليمي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالله عبدالرضا، إيمان الحسيني، روان العلي، سميرة الوهيبي، حسن عبدال، زينب يوسف، فيصل المزعل، غرور، غادةالكندري، وأسرار دهراب.

أعمال الفنان أحمد إيراج القادمة


يستعد الفنان أحمد إيراج لتقديم مسرحية "الذيابة" على مسرح نقابة العمال بميدان حولي، وهو من تأليف سعودالسعيد وفكرة وإخراج خالد العبيد، والذي ستبدأ عروضه بـ 8من شهر أغسطس.
كما سيُعرض له بـ25 يوليو على منصة مسلسل "البيت الملعون"، من إﺧﺮاﺝ محمد جمعة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام بالإضافة إلى آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا