فن / سيدتى

سوسن بدر وصبري فواز يقابلان طارق لطفي في منتصر القرش

يواصل صناع "منتصر القرش"، الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، التحضيرات الخاصة بالعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً لبدء التصوير الشهر المقبل، وعلمت "سيدتي" أن الفنانة سوسن بدر والفنان صبري فواز تعاقدا على المسلسل، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الفنانين.

صعيدية في الدراما للمرة الثانية على التوالي

وتجسد الفنانة سوسن بدر شخصية صعيدية في أحداث مسلسل "منتصر القرش" الذي يسجل تجربتها الثانية على التوالي في الدراما الصعيدية، بعدما قدمتها خلال مسلسل "قلع الحجر" الذي تم عرضه في شهر الماضي 2024، فيما يعود صبري فواز إلى الدراما الصعيدية التي قدمها أكثر من مرة في الدراما والسينما، ولعل أبرزها "كف القمر" وفيلم "دكان شحاتة" ومسلسل "ابن ليل".
يمكنك قراءة: تجارة الممنوعات في الصعيد محور أحداث مسلسل طارق لطفي منتصر القرش

مسلسل "منتصر القرش" من إنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى موزو، وبطولة طارق لطفي، ومُقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، بعيداً عن موسم دراما رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي حول صراع العائلات على السلطة، والصراعات الداخلية بين أفراد هذه العائلات للسيطرة على تجارة الممنوعات التي تعد محور الأحداث.

"البحث عن علا" و"الهوى سلطان" أعمال منتظرة قريباً

يذكر أن الفنانة سوسن بدر انتهت مؤخراً من تصوير الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبري وظافر العابدين والمقرر عرضه قريباً، وتدور الأحداث حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد، وفي نفس الوقت تنتظر عرض فيلم "جمال الحريم" الذي انتهت من تصويره قبل أسابيع.

تابعي المزيد: البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

وتستأنف سوسن بدر تصوير حكاية "دقيقة إلا ربع" من مسلسل "أسود باهت" خلال الأيام المُقبلة، وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 4 أشهر تقريباً، حيث يتبقى 3 أيام تصوير فقط، ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، كما تنتظر سوسن بدر طرح فيلم "الهوى سلطان" خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وجيهان الشماشرجي، وتأليف وإخراج هبة يسري.

"أهل الكهف" آخر أعمال صبري فواز

صبري فواز يعرض له فيلم "أهل الكهف" الذي انطلق في دور العرض المصرية يوم 12 يونيو الماضي، وفي دور السينما الخليجية يوم الخميس الماضي 18 يوليو، والفيلم: بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا