فن / صحيفة اليوم

تستعد لاستقبال عمر خيرت وآمال ماهر بـ"ليلة الأحلام" الجمعة

تستعد عروس البحر الأحمر، ، لاستضافة حدث موسيقي ضخم يجمع بين الموسيقار العالمي عمر خيرت والفنانة القديرة أمال ماهر، بتنظيم من شركة بنش مارك، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

بروفات مكثفة للحفل

بدأت أمس الأحد البروفات المكثفة لهذا الحفل المنتظر، حيث استمرت لأكثر من ثماني ساعات بمشاركة الأوركسترا الضخمة التي تضم أكثر من 150 عازفًا، بقيادة المايسترو وليد فايد. تميزت هذه البروفات بأداء مقطوعات موسيقية منفردة بحرفية عالية، قبل أن تصل الفنانة آمال ماهر إلى جدة وتنضم فوراً للبروفة المسائية مع الأوركسترا.

تحضيرات فنية بأحدث التقنيات

تتواصل التحضيرات لهذه الليلة الفريدة على مدى الأيام القادمة، حيث قامت شركة بنش مارك بإعادة تصميم وتنفيذ ديكورات المسرح باستخدام أحدث التقنيات، مع الاستعانة بفريق عالمي متخصص. يهدف هذا إلى تقديم مسرح عبادي الجوهر أرينا بحلة جديدة ومبهرة تليق بـ"ليلة الأحلام".
من المتوقع أن يصل اليوم الاثنين مجموعة من أشهر العازفين العالميين للمشاركة في هذا الحفل الكبير ، وسيتم بث الحفل مباشرة عبر القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، مما يتيح لعشاق الموسيقى في كل مكان الاستمتاع بهذا الحدث الموسيقي الاستثنائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا