فن / ليالينا

تتألق بلمسات جريئة في أحدث إطلالاتها

خطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها، ونشرت الفنانة المصرية، مجموعة من المقاطع عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور، التي أبرزت تفاصيل إطلالتها.

 اعتمدت في أحدث إطلالاتها على فستان طويل بتصميم المرميد، أبرز رشاقة قوامها، وجاء الفستان بتصميم مكشوف  من الظهر بحمالات رفيعة، ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد من الماركة الخاصة بها، وتسريحة شعر بأنامل أحمد منير اعتمدت فيها على لمسات  صيفية حيث اختارت تسريحات الشعر الملموم من الخلف "ذيل الحصان".

ياسمين صبري

ما زاد من جمال إطلالة ياسمين صبري هو اختيارها للمسات مكياج ناعمة للغاية حيث اختارت لمسات مكياج صيفية أبرزت جمالها، وحرصت الفنانة المصرية على استعراض أناقتها بمزيد ن الدلع والدلال الذي تفاعل معه الجمهور في تعليقات بينها ما عبر عن إعجاب أصحابها بإطلالة الفنانة المصرية وأخرى انتقدت الجرأة فيما اعتبر البعض في تعليقات أخرى أنها تحرص على تقليد رودريغيز وهي التعليقات التي لم تسلم منها ياسمين صبري في كل إطلالاتها.

تفاعل المتابعون مع إطلالة ياسمين صبري في تعليقات منها: "بيعجبني ثقتك في نفسك، وأنك رغم كل الانتقادات اللي بتتعرضين لها ما بتشوفيش إلا الكويس، الحقيقة الأول ما كنتش بشوفك ست ذكية، لكن مؤخرا لما شوفت لقاءاتك بقيتي بتعجبيني وتعجبي دماغك، شخصية مسالمة وهادية وعايشة في حالك". "واااو كدة ما بقتيش شبه جوجينا بس في الشكل، لكن كمان في الجرأة، فاكره زمان يا ياسمين كنت دايما تظهري بإطلالات محافظة، لكن دلوقتي شيلتي الخط".

كما كتب متابعون: "هي ياسمين صبري مالها من بعد طلاقها، وبقت بتختار عادي لبس مفتوح مش هي دي الشخصية اللي كانت بتقول زمان إنها استحالة تختار حاجة جريئة، وإنها ست محافظة وكده! كله كلام شو بس بشكل عام هي حلوة في كل حالاتها، حتى لو شبه جوجينا". "بذمتكم يا عالم دي شبه جورجينا والله هي أحلى بكتير بس إحنا اللي عندنا عقدة الخواجة البنت قمر، وحتى دلعها خفيف".

 كما دافع متابعون عن ياسمين صبري في تعليقات منها: "سيبوها في حالها ولا هي عاوزة تشبه حد ولا عاوزة تقلد حد غير نفسها، مستغرب جدا من اللي يدخلوا عند المشهور ينتقدونه على حاجة هو ناشرها، لو مش عاجبك أنفولوا، وهتريح نفسك وتريحه وتريحنا كمان".

إطلالات جريئة لياسمين صبري

هذه الإطلالة ليست الأولى لياسمين صبري التي تثير بها الجدل، وإنما خلال السنوات الأخيرة الماضية أثارت الفنانة المصرية حالة واسعة من الجدل بمجموعة من الإطلالات التي وصفها متابعون بالجريئة، بينها إطلالة بفستان صيفي قصير، كما ظهرت بفستان أحمر، وخطفت الأنظار بجمالها، إلا أن البعض انتقد تصميم الفستان الذي وصفوه أيضاً بالجريء، ومن إطلالاتها التي اعتبرها البعض جريئة، وعرضتها للانتقادات إطلالة اعتمدت فيها على فستان أبيض ضيق وحمالات عريضة، ورغم اللمسات الصيفية للفستان، إلا أن متابعين انتقدوها واتهموها بتعمد تقليد جورجينا صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.

وأثارت ياسمين صبري الجدل بالكثير من الإطلالات التي عرضتها للانتقادات، خاصة وأن الفنانة المصرية عرفت في بدايتها بإطلالاتها التي يصفها متابعون بمحتشمة، فضلاً عن تصريحاتها التي تؤكد فيها على كونها فتاة محافظة، ولا تحب السهر أو المبالغة في الاختيارات، ورغم أن إطلالات ياسمين صبري لم تخرج عن كونها إطلالات صيفية ناعمة تتناسب مع قوامها ومع الأجواء التي تعيشها، إلا أن التعليقات كانت تعبر عن غضب أصحابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا