الارشيف / فن / ليالينا

هيا الشعيبي في موقف محرج بسبب رسالة أرسلتها لنفسها

وقعت هيا الشعيبي في موقف محرج؛ بسبب رسالة أرسلتها لنفسها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، نشرتها وقامت بالرد عليها على أن الرسالة أُرسلت لها من أحد المعجبين، إلا أن الفنانة الكويتية نست حذف الاسم لتظهر كلمة "أنا" وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات والسخرية.

وتضمنت الرسالة كلمات عتاب رقيقة لهيا الشعيبي، بدت كأنها من فتاة تلومها على عدم قبول عزومتها في ، وترحب بها في المملكة العربية مؤكدة على أن الفنانة الكويتية بين أهلها وفي بلدها، ولكن اسم الحساب كشف أن هيا الشعيبي هي من قامت بإرسال الرسالة لنفسها.

هيا الشعيبي ترسل رسالة لنفسها وترد عليها

وجاء في نص الرسالة التي بدت وكأنها مرسلة من شخص آخر: "هيا الغالية زعلت منك إنك جيتي الرياض وأنت وعدتيني أشوفك وأعزمك، لكن جيتي ومشيتي من غير ما أشوفك أو أعزمك ولا خلتينا نقوم بالواجب معك هذا هو حقك، أنا عازمتك تجين بين أهلك وناسك في السعودية بين أهلك وأرضك". وأعادت هيا الشعيبي نشر الرسالة التي أرسلتها  لنفسها وأرفقتها برد: "أحب أبشري".

 أعاد متابعون نشر الرسالة التي نشرتها هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي معبرين عن اندهاشهم من عدم حذف الفنانة الشهيرة لاسمها، ونشرها الرسالة مرة أخرى على أنها من أحد متابعيها. وتعد هذه الخطوة ضمن الخطوات التي تتبعها هيا الشعيبي لتهدئة أزمتها مع السعوديين على خلفية تصريحاتها التي وصلت حد مطالبات البعض من الجمهور بمنع دخولها المملكة.

وجاء في التعليقات على رسالة هيا الشعيبي لنفسها: "طبيعي جدًا وللعلم: كثير مشاهير نفسها، ويغطون على الاسم… يكتبون ويردون على أنفسهم مساكين يفتقدون القيمة الذاتية لهم ". "تتذكرون حركة رونالدو لما استبدل المشروب الغازي بالماء في المؤتمر الصحفي من يومها العالم صار ضده، وهيا الشعيبي نفس الشيء من يوم خاصمت طارق العلي والعالم من يومها ضدها". "دقيقة هي وش سوت عشان الناس تقوم عليها؟ أقسم بالله نسيت من كثر إلى يغلطون".

كما جاء في التعليقات: "نص المشاهير كذا يسلّكون لأنفسهم يعنّني عندي متابعين يردّون علي وفي الأخير هو اللي راد على نفسه ومغطى الاسم". "هيا مو زكية أبدا، موضوع تصريحاتها ضد السعوديين هذا كان ممكناً يتلم لو هي سكتت وركزت في حالها، لكن طول الوقت كانت تصيح وتهاوش إلهام الفضالة، وتهاوش غيرها وغيرها كأن ما في في الحياة غير مهاوشاتها، وهذا كان يزود من غضب الناس منها وهي ما تدري، الله يهديها ويكفيها شر نفسها".

سبب أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

 وكانت هيا الشعيبي تورطت في أزمة مع السعوديين بعد تصريحاتها عقب وفاة أمير ، حيث نشرت صورة للأمير الراحل مع عدد من الزعماء العرب، إلا أن صورة منهم أغضبت السعوديين، وتسببت في أزمة هيا الشعيبي.

حاولت هيا الشعيبي خلال الفترة الماضية مغازلة السعوديين والتأكيد على احترامها وحبها للشعب السعودي من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ومن بينها مقطع ظهرت فيه وهي تدعو للسياحة في السعودية متغزلة في مدن المملكة العربية السعودية، فضلاً عن فيديو آخر تتحدث فيه عن احترامها وحبها للشعب السعودي معتبرة أنهم أهلها، إلا أن كل هذه المقاطع كانت تأتي بنتائج عكسية، حيث كان يظهر في التعليقات رفض الكثير من المتابعين لكلماتها مؤكدين على ثبات موقفهم منها.

 كما نشرت هيا الشعيبي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو تناشد فيه المستشار تركي آل الشيخ بالعفو والسماح عنها، كما ناشدته بالعمل والمشاركة في الفعاليات الفنية التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا