فن / سيدتى

شاهدوا.. أبطال البيت الملعون قبل عرض المسلسل يكشفون عن شخصياتهم

شارك الفنان أحمد إيراج متابعيه له وللفنانة فرح الصراف والفنانة ريم أرحمة، كشفوا من خلاله أسماء الشخصيات التي سيجسدونها بالعمل. ففي بداية الفيديو قالت الفنانة فرح الصراف: "انتظروني بمسلسل البيت الملعون على بعد ثلاثة أيام بشخصية نادرة، أختك فرح الصراف" ، ثم ظهرت الفنانة ريم أرحمة، وقالت: "باقي ثلاثة أيام وتشوفونا في "البيت الملعون" على شاهد بشخصية "لمياء" ريم أرحمة"، وبآخر الفيديو ظهر الفنان أحمد إيراج قائلاً: "أقدم لكم شخصية "بشير" إن شاء الله تعجبكم، أخوكم أحمد". وعلق إيراج على الفيديو، وكتب "باقي ثلاثة أيام ونشوفك يا "بشير" البيت الملعون".

"البيت الملعون"

"البيت الملعون" هو مسلسل من إﺧﺮاﺝ محمد جمعة، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني، عليّ منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام بالإضافة إلى آخرين.

أعمال قادمة للفنان أحمد إيراج

لا يزال الفنان أحمد إيراج يواصل تصوير عمله القادمة بعنوان "مناير وأربع كناين" من بطولة الفنانة نور الدليمي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالله عبدالرضا، إيمان الحسيني، روان العلي، سميرة الوهيبي، حسن عبدال، زينب يوسف، فيصل المزعل، غرور، غادة الكندري، وأسرار دهراب، ويجسد إيراج بالعمل شخصية "صهيب".
كما يستعد لتقديم مسرحية "الذيابة" على مسرح نقابة العمال بميدان حولي، وهو من تأليف سعود السعيد وفكرة وإخراج خالد العبيد، والذي ستبدأ عروضه بـ8من شهر أغسطس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا