فن / سيدتى

بمشاركة محمد فؤاد.. تفاصيل حفل كاسيت الـ90 في مهرجان العلمين

يُشارك الفنان محمد فؤاد، في فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المُقامة حالياً في مدينة العلمين، وذلك رغم إصابته بمرض العصب السابع، الذي لازال يُعاني من آثاره حتى الآن، وتغير ملامحه وتحديداً الجانب الأيمن من الوجه؛ إذ سيلتقي جمهوره يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل.

مشاركة حميد الشاعري وهشام عباس في الحفل

وتأتي مشاركة محمد فؤاد، ضمن حفل غنائي ضخم يجمع أبرز نجوم الأغنية في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وذلك تحت عنوان "كاسيت الـ90"، والذي يُشارك فيه بجانب "فؤاد"، كلّ من حميدالشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق وخالد عجاج، حيث سيشدو بمجموعة من أبرز الأغاني التي حققت نجاحاً ضخماً طوال السنوات الماضية.

 

حفل "ديسكو 90" في لبنان

ويأتي هذا الحفل، بخلاف حفل آخر قائم على الفكرة ذاتها، والذي سيُقام في لبنان، يوم 25 يوليو الجاري، تحت عنوان "ديسكو 90"؛ إذ سيجمع الحفل عدداً كبيراً من نجوم جيل التسعينيات، وهم: محمد فؤاد، حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، حسام حسني، ومن المتوقع أن يقدموا باقة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور خلال هذا الحفل.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يُقام فيها حفل غنائي يجمع نجوم التسعينيات، فسبق وشارك هشام عباس، محمد فؤاد وإيهاب توفيق، بحفل غنائي بالسعودية ضمن حفلات موسم ، تحت شعار "حفل كاسيت 90"، بمسرح أبوبكر سالم، بالمملكة العربية .

يمكنكم قراءة: محمد فؤاد يوضح لـ سيدتي حقيقة مرضه قبل احتفاله بخطوبة ابنته اليوم

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته

كان محمد فؤاد، احتفل بخطوبة ابنته "بسملة" مساء الجمعة الموافق 12 يوليو، في حفل أُقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الحفل قدم "فؤاد" عدداً من أغانيه لابنته معبراً عن فرحته لها، وبعد ساعاتٍ قليلة ظهر في مجموعة فيديوهات من الحفل، ليظهر عليه علامات الإصابة بمرض العصب السابع، لأول مرة، ليلقى موجة واسعة من الدعم والمساندة، من قبل جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي.
قد أبدى الفنان محمد فؤاد غضبه الشديد من الشائعات التي طالته في الأيام الماضية، والتي أفادت بإصابته بجلطة في القلب وسفره إلى الخارج ليتلقى العلاج بعد تدهور حالته الصحية مؤكداً لـ"سيدتي" أنه يتمتع بصحة جيدة، وأنه لا يعرف من أين خرجت هذه الشائعات، خاصة أنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا