فن / اليوم السابع

أنغام تشوق جمهورها وتكشف لمتابعيها 3 تفاصيل عن الألبوم الجديد

كتب : مصطفى القصبي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:13 م

كشفت النجمة أنغام عن المزيد من تفاصيل ألبومها الجديد الذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة ضمن موسم صيف 2024 .

وفى أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام" وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا.

واجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي:


"قريبا جدا" عن سؤال لميعاد إطلاق الالبوم  و " 12 أغنية " عن سؤال لعدد أغاني الألبوم ..واخيرا "تيجي نسيب" كاسم لألبومها الجديد.
وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع  الأغنية تقول كلماته " ارجعلك روحك المطفية .. وكل مشاكلك النفيسة .

ومن المقرر ان يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات أنغام خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لـ وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لألبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا