فن / ليالينا

يستقبل مولودته الأولى من نانسي نور

استقبل النجم تامر عاشور، مولودته الأولى من زوجته الإعلامية نانسي نور، والتي احتفل بزفافه عليها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وذلك بعد أقل من عام واحد على زواجهما، وشارك محبيه الخبر السعيد.

ولادة ابنة

احتفل تامر عاشور بميلاد ابنته "سيليا"، مولودته الثانية التي استقبلها بعد أكثر من خمسة أعوام على استقباله لابنته الأولى "أيام"، واكتفى بمشاركة محبيه الخبر عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مُرفقاً بصورة قديمة من شهر العسل جمعته بزوجته.

وكتب تامر عاشور بعد الآية القرآنية رقم 21 من سورة الروم: "رُزقنا بأجمل ابنة" كاشفاً عن اسمها "سيليا".

فور إعلان تامر عاشور للخبر السعيد، وولادة ابنته سيليا من زوجته نانسي نور، انهالت عليه التعليقات الإيجابية والتهاني والمباركات من قبل العديد من النجوم والمشاهير وحتى معجبيه الذين حرصوا على مشاركته الفرحة الكبرى.

وكتب هيثم شاكر مهنئا: "ألف مبروك يا حبيبي تتربى في عزك "، فيما كتبت أنغام: "ألف ألف مبروك ما شاء الله ربنا يبارك فيها ويحفظها"، أما انتصار فهنأت تامر عاشور قائلة: "تتربى في عزك يا فنان.... يا موهوب"، أسما إبراهيم هنأت الوالدين: "مبروك حبايبي ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك فيها"، أما فكتب: "اللهم بارك فيها ويرزقك برها هي وأختها، ويتربوا في عزك يا حبيبي"، فيما كتب أحمد جمال: "ما شاء الله مليون مبروك وربنا يحفظها لكم "، سالي عبد السلام هنأت قائلة: "ما شاء الله اللهم بارك و يراضيكم يا رب، ويسعدكم ويبارك لكم فيها يا طيبين".

"أيام" تامر عاشور

كان تامر عاشور قد رزق بابنته الأولى التي أطلق عليها اسم "أيام"، مما أثار دهشة العديد من الناس، وذلك لأنه غير معتاد وغير منتشر.

تامر عاشور رُزق بابنته أيام من زوجته السابقة سمر أبو شقة في فبراير 2019، وأعلن الخبر السار عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "الحمد لله رب العالمين، ربنا رزقني بأحلى بنوتة في الدنيا "أيام". لا بد أن تشاركوني فرحتي، واللهم ارزق جميع الناس هذه الفرحة".

تفاعل جمهور تامر عاشور مع الخبر، حيث انهالت عليه التهاني والمباركات، فيما أبدى البعض استغرابه من الاسم غير التقليدي. وبعد فترة قصيرة، اتضح أن "أيام" هو أيضاً عنوان ألبومه الذي أصدره في نفس العام.

الجدير بالذكر أن تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة في أكتوبر 2017 في حفل زفاف ضخم حضره العديد من النجوم. ولكن، الزوجان انفصلا بعد شهر واحد دون الإفصاح عن الأسباب، ثم عادا للعيش معاً مرة أخرى لفترة قصيرة رزقا خلالها بطفلتهما "أيام"، ثم أعلنا انفصالهما النهائي بعد ذلك، وتزوج تامر من نانسي نور.

في سياق آخر، كان تامر عاشور قد تفاعل مؤخراً مع أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقبل أسابيع قليلة، كذّب تامر الادعاءات المحيطة بشقيقها محمد عبد الوهاب والاتهامات التي أكد أنها باطلة من قبل حسام حبيب، مشدداً على أن أسرة شيرين كانت خط الدفاع الأول عنها والسند الحقيقي لها.

وبعد تعرضها للضرب وتسريب لها وهي تقوم بتكسير الاستوديو الخاص بها، رضخت شيرين عبد الوهاب لرغبة أسرتها في تلقي العلاج، فيما وجه محمد عبد الوهاب شقيقها الأكبر الشكر لتامر عاشور، مؤكداً أنه نعم الصاحب والسند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا