فن / اليوم السابع

يسرا تحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدتها: عايشة كل يوم جوة قلبي

  • 1/2
  • 2/2

حرصت النجمة يسرا، على الدعاء لوالدتها في الذكرى السنوية الخامسة لوفاتها والتي رحلت في 24 يوليو عام 2019 بعد إصابتها بأزمة صحية انتقلت على أثرها إلى المستشفى، حيث نشرت يسرا صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع ، كتبت "تمر السنين يا أمي وانتي عايشة كل يوم جوة قلبي وكل خطوة بخطيها وكل نجاح عارفة انه بسبب كل دعوة دعتيها ليا".

وأضافت يسرا في البوست:  "مفيش كلام يوصف الفراغ اللي من بعدك يا حبيبة عمري ولا في كلام يوفيكي حقك ، كنتي نعمة الأم والأخت والصديقة، سيبتي بصمة في حياة كل واحد يعرفك، مفتقداكي ومفتقده حضنك وسؤالك عليا، ربنا يرحمك ويرزقك أعلى درجات الجنة ويكرمك زي ما أكرمتني، برجاء الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر و قراءة سورة الفاتحة فضلا و ليس أمراً".


بوست يسرا

وفى سياق آخر، قالت النجمة يسرا ، لـ"" عن ثورة 30 يونيو، تلك الثورة التي كان نجوم الفن المصري جزءا من شرارتها، إن يوم 30 يونيو هو يوم عظيم في تاريخنا الحديث، يوم ثورة الشعب لإنقاذ من يد الإخوان.

وأشارت النجمة يسرا إلى أنها لا تنسى ذلك اليوم ابدا ولا تنسى دور الفنانين المشاركين في ثورة 30 يونيو وما لهم من دور كبير في التوعية والوقوف بجوار مصر في تلك اللحظات الحاسمة، مؤكدة أن الجميع كان يشعر بالخطر وان مصر في طريق مظلم بعدما سيطر عليها طيور الظلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا