فن / سيدتى

هبة مجدي تعتذر عن بطولة دارت الأيام.. إليكم التفاصيل

اعتذرت الفنانة هبة مجدي عن بطولة جديد بعنوان "دارت الأيام" المكون من 15 حلقة، والمُقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث رشحها مخرج العمل مرقس عادل لتقديم دور بطولة العمل بمشاركة الفنان نضال الشافعي، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بعمل آخر ستعلن عنه خلال الأسابيع المقبلة.

تعاون سابق بين هبة مجدي ومرقس عادل

وكان المخرج مرقس عادل قد تعاون مع الفنانة هبة مجدي في مسلسل "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته الفنانة ، وتم عرضه في شهر من عام 2020، ولذلك اختار هبة لبطولة أول عمل يقدمه في دراما المنصات، ولكن تعاونهما مجدداً يتأجل إلى عمل آخر، وفي الوقت نفسه يعمل المخرج مرقس عادل على اختيار بطلة أخرى للمسلسل تمهيداً لبدء التصوير قريباً. يمكنكِ قراءة.. هبة مجدي لـ"سيدتي": لم يتحدث أحد معي بشأن "المداح 5" حتى الآن

انتظار حسم موقفها من "المداح 5"

وتنتظر هبة مجدي حسم موقفها من المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي أعلن صناعه عن عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث كشفت هبة مجدي لـ"سيدتي" أن القائمين على العمل لم يتحدثوا معها حتى الآن بشأن المشاركة في الموسم الخامس، خاصة وأن السيناريو مازال في مرحلة الكتابة، ولم تتضح ملامح الشخصيات كافة بعد.
وشاركت هبة مجدي في مسلسل "المداح – أسطورة العودة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابعي المزيد.. المطربة ليست حقيقية.. حمادة هلال يكشف بالفيديو مفاجأة عن أغنية مسلسل المداح

وفي سياقٍ متصل، تنتظر هبة مجدي عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي انتهت من تصويره منذ أكثر من عامين، وتشارك في بطولته إلى جانب: أحمد رزق، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، صفوة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا