فن / ليالينا

بفستان قصير في أحدث إطلالاتها

نشرت ياسمين صبري عبر خاصية القصص القصيرة على تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بفستان أزرق قصير، وهي الإطلالة التي زادت من انتقادات البعض لها معتبرين أن إطلالاتها في الفترة الأخيرة أصبحت تتسم بالجرأة.

واعتمدت في إطلالتها البحرية على البساطة حيث اختارت تسريحة الشعر الملموم ومكياج نهاري بسيط ناسب ملامحها، كما نسقت إطلالتها مع حذاء صيفي مفتوح باللون الأصفر.

ياسمين صبري بفستان قصير

تفاعل الجمهور مع صور ياسمين صبري، فبينما اعتبر البعض أن إطلالة الفنانة المصرية تتسم بالجرأة رأى آخرون أنها من أجمل إطلالات المشاهير البحرية، لتمتلئ التعليقات بالكثير من الآراء حول إطلالة ياسمين صبري.

وكتب متابعون في تعليقهم على إطلالة ياسمين صبري بفستان قصير: "المستشرفه ياسمين، كل كلامها الي تطلع تقوله ينعكس عليها عكس، تكلمت عن النساء الي يطلعون مفاتهم، ويستعرضون وصارت زيهم نحتت خصرها، وكبرت ملامحها حبتين وصايره تستعرض فيهم في كل صورها، وكلنا ندري ليه خرجت في البودكاست مع عمرو، وتفلسفت بكلام حافظته مو فاهمته عن المحافظة والحشمة، وأنها بدون أخطاء عشان خاطر الرجل الشرقي  الأشكال تطيح واقفه ماينخاف عليها".

 كما جاء في التعليقات: "الحمد لله وأخيرا الناس كلها بدت تعرف حقيقتها، وأنها منفوخة علي الفاضي أندرتيكر سنين صدع رؤوسنا بيها وتطبيل لها مش عادي وهي أقل من عادية، الكل كان يضرب بها المثل، ويقولون حشمة ومو حشمة، الحين ظهرت على حقيقتها شأنها شأن باقي النساء، وللعلم أنا ما انتقد الإطلالات الجريئة بالعكس، لكن انتقدي مدعي الفضيلة وهذا اللي أقصده من كلامي".

 وكتب متابع: "لو كانت تسكت ما تبين إنه هي من المحافظين اللي ما يحبون الجرأة ويحبون الحشمة ما كان راح يصير معي مشكلة، لكن أنا مشكلتي إنها طول الوقت تأكد أنا ما بسهر أنا ما بشرب أنا ما ألبس أنا ما أسوي، والحين تكشخ بالقصير والمكشوف، يبقى أسكتي حبيبتي وما في داعي تمثلين الفضيلة".

 فيما دافع آخرون عن ياسمين صبري في تعليقات منها: "ليش كل ها الهجوم على الصبية، عن جد إيش اللي مضايقكم جريئة ومو جريئة، هي المفروض تنزل البحر بعباية ولا شنو؟ بنت ولبست فستاناً قصيراً ع البحر ما تسوون هذا واللي ينتقدون من الرجال أهاليكم كيف بيروحوا البحر خبرونا". "جميلة وأهم شيء إن كل ها التعليقات السلبية ما تفرق معها الله يهديكم أنتم تصيحون والبنت مكملة مشوارها وبتنجح، وتعمل مشاريع وتنشاف أكتر وأكتر، الله يهديكم ط.

فساتين ياسمين صبري 

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين صبري الجدل بإطلالاتها، وإنما قبل ساعات ظهرت الفنانة المصرية بفستان أنيق للغاية أبرز قوامها المثالي، إلا أن البعض اعتبر أنه يتمتع بلمسات جريئة وهو ما عرضا للهجوم، كما سبق وظهرت ياسمين صبري بفستان قصير صيفي أنيق للغاية، واعتمدت فيه تسريحة الشعر الملموم وهي التسريحة التي تعد عنوان أغلب إطلالاتها الصيفية.

تتجاهل ياسمين صبري هذه الانتقادات، وتكتفي بنشر صورها على حسابها الشخصي، وهو ما يثير إعجاب محبيها خاصة وأنها تتجنب تماماً الاشتباك مع منتقديها  ومنتقدي إطلالاتها، حيث يدعمها محبوها في تعليقات منها: "استمري في تجاهلك لمثل هذه الانتقادات العالم الفاضية هي اللي تشغل بالها بالآخرين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا