فن / صحيفة اليوم

رعب واجتماعي وأكشن.. صالات السينما تستقبل 5 أفلام جديدة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستقبل صالات السينما 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الرعب والاجتماعي والأكشن والأنيميشن، فلا تفوت الفرصة.

إن شاء الله ولد


تبدأ السينمات عرض الفيلم الأردني "إن شاء الله ولد"، الذي يناقش قضية الميراث في المجتمع الأردني، حيث تُمنع المرأة من حقها في الامتلاك؛ وتقع تحت ضغط الاستغناء عن حقوقها في التصرف في أملاكها لأقاربها من الذكور.
يسلط الفيلم الضوء على قصة أرملة تتظاهر بأنها حامل بصبي من أجل إنقاذ ابنتها ومنزلها من أحد أقاربها الذين يستغلون قوانين الميراث في الأردن.
"إن شاء الله ولد" من ﺇﺧﺮاﺝ أمجد الرشيد، وﺗﺄﻟﻴﻒ ديلفين أجوت، ومن بطولة منى حوا، وهيثم عمري، ويمنى مروان، وسلوى نقارة، ومحمد الجيزاوي، وإسلام العوضي.

Deadpool & Wolverine


يُعرض أيضًا اليوم في السينمات جزء جديد من سلسلة Deadpool من بطولة رايان رينولدز، الذي حاز أداؤه بالسلسلة استحسانًا واسعًا بين النقاد.
حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر العالمي، ومن المقرر أن يكون الفيلم الرابع والثلاثين في عالم مارفل السينمائي وتكملة لفيلم Deadpool2.

تبدأ أحداث الفيلم بعد عودة ويد ويلسون، في مغامرة جديدة حينما يتعاون من منظمة تباين الوقت في مهمة سرية، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء غير المتوقعين.
الفيلم من بطولة رايان رينولدز، وهيو جاكمان، ومورينا باكرين، وجينيفر جارنر، وماثيو ماكفادين، وشيولي كوتسونا.

Return


Return تجدونه اليوم الخميس، في صالات السينما، ويتتبع الفيلم قصة الشاب أوريكس هاردي، الذي يعود إلى موطنه لحماية عائلته وسلام الصحراء بعد سلسلة من التقلبات والمنعطفات.
الفيلم من إخراج لوكاس تشياو، ومن تأليف جين وين، ومن بطولة كاتي لي، وراتانا، وريك زيف، وبريان ستيفال، وفرانك جيريش، وجيمس سيمينك، وستيفن ويز، وفيك ماي، وأندرو إيلز، ووينستون برومهيد، وأمبر فيث.

The Secret of Hoo Hoo Island


اليوم في السينمات تكتشف أسرار مجموعة من الأصدقاء تذهب في مغامرة من خلال فيلم " The Secret of Hoo Hoo Island" للبحث عن جزيرة هو هو السرية، وفي سبيل دخول الجزيرة يتعين عليهم العثور على حجر كريم وكريستالة غامضة، بجانب زهرة السفر عبر الزمن.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تشوي بيونج صان، وﺗﺄﻟﻴﻒ لي هيون جونج، ومن بطولة: لي يونج آه، وجانج جيونج هوي، وأم سانج هيون، ولي سي يونج، ولي إيونجونج، وسيو-يانج كيم.

Blind Waters


وتبدأ السينمات عرض فيلم " Blind Waters" الذي يدور في إطار من الرعب، إذ تتحول عطلة الأحلام لزوجين إلى كابوس مروع، حينما تتقطع بهما السبل بعرض البحر في مواجهة سمكة قرش، ويصبح عليهما الكفاح من أجل الدفاع عن حياتهما.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف أنتوني سي. فيرانتي، ومن بطولة ميجان كاراسكيو، وفرنسيسكو أنجيليني، ومارتين كايبر، وجي كاسلز، وكريس كليفلاند، وبيكي هايس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا