فن / صحيفة اليوم

"مين هي جين" تقاضي خمسة مديرين تنفيذيين بشركة HYBE

رفعت الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR "مين هي جين" دعاوى قضائية ضد عدد من المديرين التنفيذيين لشركة HYBE.
أبلغت "ديسباتش"، قبل فترة، عن ادعاءات مبنية على رسائل كاكاو تالك، بين "مين هي جين" و"الشامان"، متهمة إياها بسرقة عضوات NewJeans من Source Music، زعمت ديسباتش أن "هي جين" كانت متورطة في البداية بمشروع ترسيم الفرقة المتدربة “N team” التابعة لـ Source Music، وأنها سبب تأخير ترسيم الفرقة.

موقف "هي جين" من الادعاءات

من جهتها، أنكرت "هي جين" بشدة هذه الادعاءات وأعلنت عن نيتها لاتخاذ إجراء قانوني، وأشارت إلى أن الادعاءات استندت إلى رسائل برنامج كاكاو تالك، الشخصية التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني.

البيان الرسمي للوكالة

وجاء في البيان الرسمي للوكالة: “رفعت الرئيسة التنفيذية لوكالة ADOR مين هي جين وآخرون دعوى قضائية اليوم (24 يوليو) في مركز شرطة يونجسان ضد الرئيس التنفيذي لشركة HYBE بارك جي وون، ورئيس لجنة التدقيق إيم سوهيوم، والمدير القانوني جونغ جين سو، والمدير المالي لي كيونغ جون، وكبير مسؤولي الاتصالات بارك تاي هي بتهمة التشهير، وتشمل التهم عرقلة الأعمال، والوصول غير المصرح به إلى السجلات الإلكترونية، وانتهاك قانون تعزيز استخدام شبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات، لقد شارك المتهمون مرارًا وتكرارًا في النشر غير المصرح به لمحادثات المراسلة الخاصة والمعلومات الشخصية التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني، وقاموا بتحريرها بشكل ضار لتناسب مفهومهم. في أبريل، استولى المتهمون بالقوة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالعمل المملوكة لشركة ADOR بحجة “تدقيق حسابات الشركة التابعة من قبل الشركة الأم” بهدف إزالة مين هي جين من منصبها كرئيسة تنفيذية بعد تقريريها الداخليين للإبلاغ عن المخالفات، ومن خلال هذا حصلوا على رسائل كاكاو تالك الشخصية، علاوة على ذلك، قاموا بفحص جهاز كمبيوتر محمول قامت مين هي جين بإعادة ضبطه وعادت إليه في عام 2022 عندما انضمت إلى ADOR، وحصلوا عليه بشكل غير قانوني على محادثات شخصية لا علاقة لها بالعمل. علاوة على ذلك، قامت المتهمة بتحرير وتشويه المحادثات الشخصية التي تم الحصول عليها لإنشاء وتوزيع بيانات صحفية تحتوي على معلومات كاذبة حول إدارة مين هي جين وأداء عملها، وبالتالي توليد رأي عام سلبي ضدها.
وقد طلب أصحاب الشكوى مرارًا وتكرارًا، بشكل رسمي وغير رسمي، من المدعى عليهم التوقف عن هذه الإجراءات، التي تؤثر سلبًا على الفنانين وموظفي ADOR وتتسبب في ارتباك عام وعلى الرغم من هذه الطلبات، واصل المتهمون أنشطتهم غير القانونية حتى وقت قريب، وبالتالي، لم يعد بإمكاننا الوقوف مكتوفي الأيدي والسماح بالضرر المستمر الذي يلحق بفنانينا وموظفينا، مما يدفعنا إلى اتخاذ إجراءات قانونية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا