رياضة / صحيفة اليوم

حمدالله يظهر في معسكر الشباب في إسبانيا

ظهر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في إسبانيا، وذلك من أجل الانتظام في معسكر الليوث استعداد للموسم الجديد، بعد حسم النادي التعاقد معه خلال الأيام الماضية بصورة رسمية، بعد إبرام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.
وحرص المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لنادي الشباب، على الترحيب بعبدالرزاق حمدالله، وذلك قبل الانتظام بمعسكر الفريق، استعداداً للمرحلة المقبلة، في ظل الثقة الكبيرة من مجلس إدارة النادي بالمهاجم المغربي، وقدرته على تقديم الإضافة للفريق في الموسم القادم.
وأبرم نادي الشباب التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله، قادما من نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعد قرار النادي برحيله عن الفريق خلال نافذة الانتقالات الحالية، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق.
ويعد عبدالرزاق حمدالله أحد الهدافين التاريخين لمسابقة دوري روشن، حيث سجل 129 هدف، ويفصله 16 هدف، عن كسر الرقم المسجل باسم عمر السومة لاعب النادي الأهلي السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا