فن / ليالينا

هدى حسين تتصدر التريند بسبب "البيت الملعون"

تصدرت الفنانة العراقية المقيمة في  هدى حسين موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، وذلك مع بداية أولى حلقات مسلسلها الجديد "البيت الملعون"، الذي بدأت منصة "" في عرضه، والذي ينتمي إلى دراما الرعب.

هدى حسين تتصدر التريند بسبب "البيت الملعون"

نالت الحلقة الأولى من المسلسل إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على أن العمل يحمل الكثير من التشويق والإثارة. تدور أحداث "البيت الملعون" حول أم تدعى "رزان" واجهت العديد من التوترات والصعوبات خلال حياتها الزوجية؛ بسبب زوجها المضطرب نفسيًا.

 تُضطر رزان إلى الرحيل عن بيتها لإنقاذ طفليها نادر ونادرة، لكن، حتى بعد الهرب، سيكون ما ينتظرها من تحديات أصعب بكثير مما مرت به. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من ألمع الفنانين، منهم: ناصر عباس، خالد أمين، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، يأتي المسلسل من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة.

كانت هدى حسين، قد أكدت، خلال بيانٍ صحافي، على ضرورة التنوع في الأدوار، حيث قالت: "الممثل سيكون مملاً، إذا وضع نفسه في واحد، لكن حينما تختلف الشخصيات والحكايات بتنوع القصص، يأتي الأداء مختلفاً، ويأخذ الممثل مساحته في الإبداع". وأضافت أنها تحب مفاجأة الناس بتقديم ما لا يتوقعونه منها، من خلال أداء أدوار شخصيات خارج الصندوق.

وعن مسلسل "البيت الملعون"، كشفت هدى حسين عن حماسها الشديد لتقديم عمل ينتمي لدراما الرعب، لامرأة من أصول لبنانية تعيش في الخليج، وتقرر العودة إلى بلادها بسبب أحداث غير متوقع.

يُذكر أن هدى حسين كانت قد شاركت خلال ماراثون دراما 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول بشكل أساسي تحديات الحياة الزوجية والأسرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا