فن / ليالينا

موعد عرض "شاهماران 2" لـ سيريناي ساريكايا وبوراك دينيز

أعلنت منصة "نتفليكس" عن الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل "شاهماران" في موسمه الثاني، كاشفة عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل، للفنانة التركية سيريناي ساريكايا، وبوراك دينيز ومارت رمضان ديمير.

تفاصيل "شاهماران 2" لـ سيريناي ساريكايا 

من المقرر أن يُعرض العمل بدءاً من يوم 8 أغسطس عبر منصة "نتفلكس"، كما كشفت مصادر تركية أن المسلسل مقتبس من رواية تحمل اسم Şah-ı Mar للكاتبة أمينة بوزكان كايناك، وقد سبق وأن صرحت الكاتبة أن كتابها مستوحى من سلسلة الأعمال الشهيرة Twilight.

شاهدوا الفيديو

وتدور أحداث مسلسل "شاهماران" حول فتاة تحمل اسم "شاهسو" والتي تجسد شخصيتها الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، حيث تذهب إلى مدينة أضنة التركية لإلقاء محاضرة، وتجدها فرصة مناسبة لمواجهة جدها الذي تخلى عن والدتها، ومع تطور الأحداث فجأة تجد نفسها تعيش بداخل أسطورة مليئة بالثعابين والتحولات.

وتقع البطلة في حب "ماران" والذي يجسد شخصيته الممثل التركي بوراك دينيز، ويترتب على قصة الحب مصير جنسين، خاصة وأن البطلة تجهل نبوءة "شاهماران" ولا تعرف حقيقة ما سيحدث لها.

ويعود شاهماران إلى كلمة أسطورية، وهو شخصية أسطورية يأتي على شكل نصف امرأة ونصف ثعبان، وقد تم العثور عليه مع اختلافات مختلفة في الفلكلور في الأناضول، وإيران، والعراق بين الكرد.

فيما فاز مسلسل شاهماران بجائزة أفضل مشروع منصة رقمية لعام ، في جوائز كريستال دير التي نظمتها جامعة هاسيتيب Hacettepe University بأنقرة، فيما يأتي البوستر الرسمي للمسلسل مستوحى من لوحة روميو وجولييت للفنان سيرجيو كيوبيدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا