فن / ليالينا

أولمبياد باريس 2024: حضور مميز لأفراد العائلات الملكية

شهد حفل افتتاح أولمبياد باريس لعام 2024، الذي أُقيم مساء أمس، حضور مميز لأفراد العائلات الملكية حول العالم.

حضور العائلات المالكة أولمبياد باريس 2024

جاء في الافتتاح الذي اعتبر حدثاً غير مسبوق خارج ملعب ألعاب القوى للمرة الأولى حيث تم انطلاقه على ضفاف نهر السين، وظهرت الفرق الرياضية في قوارب كلٍ بعلم بلده المميز، كما ظهرت الشخصيات العامة ومشاهير العالم في اليوم الأول والافتتاحي للأولمبياد، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 11 أغسطس المقبل.

ما قبل الأولمبياد 

استقبلت اللجنة الأولمبية الدولية عدداً من أفراد العائلات المالكة الأوروبية، في عشاء ما قبل انطلاق فعاليات الأولمبياد، وضم العشاء الأميرة تشارلين من موناكو، والملك فريدريك، والملكة ماري ملكة ، حيث اعتبر أفراد العائلة المالكة الدنماركية من أوائل الأزواج الذين وصلوا لحفل العشاء، والملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، والتقطوا صورة تذكارية أمام معرض اللوفر الفني الشهير في فرنسا، بالإضافة إلى ظهور الأميرة آن حيث إنها الأميرة الرئيسة الفخرية للجمعية الأولمبية البريطانية.

الدوقة الكبرى ماريا تيريزا والدوق الأكبر هنري 

ظهر في العشاء الدوقة الكبرى ماريا تيريزا والدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ، حيث تم نشر مجموعة من صور الثنائي بالتزامن مع انطلاق حفل البداية للأولمبياد.

الأميرة تشارلين والأمير ألبرت

ظهرت الأميرة تشارلين، والتي تعتبر لاعبة رياضية سابقة حيث استطاعت أن تقوم بتمثيل جنوب أفريقيا في السباحة في أواخر التسعينات، حيث ظهرت مع زوجها أمير موناكو ألبرت.

الملكة ليتيزيا والملك فيليب السادس 

تألق أفراد العائلة المالكة الإسبانية في حفل العشاء، حيث تألقت الملكة ليتزيا في إطلالة مميزة جاءت من توقيع ديور.

شاهدي أيضاً: جاكي شمعون تكشف حقيقة صورها العارية في الأولمبياد

الملكة ماتيلد والملك فيليب

ظهرت الملكة ماتيلد والملك فيليب خارج أسوار متحف اللوفر عندما وصلا إلى حضور حفل العشاء.

الأميرة آن 

ظهرت الأميرة آن شقيقة الملك تشارلز الثالث في باريس مع فريق ، حيث حضرت احتفالية خاصة في السفارة البريطانية لتشجيع فريق بريطانيا قبل بدء انطلاق الأولمبياد.

تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

بدأ حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بمقطع كوميدي للاعب كرة القدم السابق زين الدين زيدان من استاد دو فرانس، والذي شاركه الكوميدي جمال دبوز، وذلك قبل بدء العرض الأول، كما ظهرت شخصية أثارت الجدل لشخص يرتدي قناعاً يخفي ملامحه، ويحمل شعلة الأولمبياد، حيث ظهر حامل الشعلة بتصور خيالي لسير عملية وصول الشعلة حتى المقر الرئيسي للحفل، بالإضافة إلى ظهور الممثلة الفرنسية ليتيسيا كاستا الشعلة الأولمبية حاملة للشعلة من أمام كاتدرائية سان دينيز، حتى تقوم بعد ذلك بإعطائها للفنان فاريل ويليامز الذي كان آخر من حمل الشعلة قبل انطلاق بدء الاحتفال.

لمشاهدة أبرز ظهور لأفراد العائلة المالكة في أولمبياد باريس 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا