فن / ليالينا

خطبة أديل وريتش بول: قدم لها خاتم من الألماس والاحتفال سري

في الأيام الأخيرة، تناقلت الصحافة البريطانية أخبارًا مثيرة عن النجمة العالمية أديل Adele وخطوبتها الرسمية لوكيل كرة السلة الشهير ريتش بول، ووفقًا لتقارير متداولة، قام بول بتقديم خاتم خطوبة من الألماس للنجمة البالغة من العمر 36 عامًا، مما أثار اهتمامًا واسعًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ريتش بول، البالغ من العمر 42 عامًا، قد تقدم لطلب يد أديل في مسقط رأسها، توتنهام شمالي لندن، مما أضاف لمسة خاصة إلى الحدث.

تفاصيل خطبة أديل وريتش بول

بحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، لم يضيع بول الوقت في التعبير عن حبه للنجمة، حيث قام بتقديم خاتم ألماسي رائع عيار 4 قيراط، في لحظة رومانسية شهدتها مدينة لندن.

ونقلت صحيفة "The Sun" عن مصدر مقرب من الثنائي، أن الاحتفال بالخطوبة تم بسرية تامة في مطعم "Chiltern Firehouse" في الليلة التالية لتقديم الخاتم

وسرعان ما انتشرت الأخبار وسط الأصدقاء والعائلة، وسط توقعات بإقامة حفل زفاف ضخم مع نهاية العام المقبل. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الشائعات والتكهنات حول وضع العلاقة بين أديل وريتش بول، والتي كانت محط أنظار الجمهور والإعلام منذ فترة طويلة.

زواج أديل: شائعات أم حقيقة؟

وتداولت الأخبار والشائعات حول زواج أديل وريتش بول منذ العام الماضي، حيث زعم البعض أنهما تزوجا بالفعل في حفل سري.

وربط البعض بين تلك الشائعات وما قامت به الفنانة أديل خلال عرض كوميدي لصديقها المقرب آلان كار في لوس أنجلوس، قال اثنان من الحضور إن أديل أعلنت بصراحة عن زواجها من بول.

وجاء ذلك حين صرخ أحد الحضور قائلاً: "كنت في عرض آلان كار الكوميدي، وأثناء العرض، سأله الجمهور عن آخر شخص تزوج، حينها صرخت أديل قائلة: لقد تزوجت".

هذه الشائعات ازدادت عندما أطلقت أديل على بول لقب "زوجي" خلال حفلها في لاس فيغاس في سبتمبر من العام الماضي، مما أثار المزيد من التكهنات حول حالتهما الاجتماعية.

وعندما صرخ أحد الجمهور بعرض زواج على أديل، أجابت بسرعة: "لا أستطيع الزواج بك، زوجي هنا الليلة"، مما أكد على متانة العلاقة التي تجمعها ببول.

ريتش بول يكشف حقيقة زواجه من أديل

في مقابلة مع برنامج CBS Mornings، تحدث بول عن شائعات الزواج، مشيرًا إلى أنهما دعما بعضهما البعض طوال العلاقة التي استمرت لأكثر من عامين، وعندما سئل عن إمكانية تحول أديل إلى "السيدة بول" في المستقبل القريب، رد بول بخجل وقال: "يمكنك أن تقول ما تريد"، مؤكدًا على أنهما يفضلان الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية بعيدًا عن الأضواء الإعلامية

.

بول أضاف: "أنا في مكان جيد، ونحن في مكان جيد.. أديل كانت رائعة بالنسبة لي، وأنا ممتن لوجودها في حياتي. لقد كنا رائعين لبعضنا البعض، وهذه العلاقة هي الأسهل والأكثر انسجامًا التي عشتها".

وكان الثنائي أعلناعن علاقتهما لأول مرة في يوليو 2021، عندما ظهرا معًا في مباراة كرة السلة في الدوري للمحترفين، ومنذ ذلك الحين، أصبحت العلاقة حديث الصحافة والجماهير على حد سواء.

 أديل وصفت ريتش بول في مقابلة مع "رولينغ ستون" بأنه "لا يُصدَّق" و"منفتح القلب"، مضيفة أن العلاقة بينهما هي "الأكثر سهولة" في حياتها

في عام 2022، شوهدت أديل وهي ترتدي خاتمًا من الألماس على شكل كمثرى، مما أثار المزيد من الشائعات حول خطوبتها، وعندما سُئلت عن خاتمها وعن نوايا الزواج، اكتفت بالقول: "أنا أحب المجوهرات الراقية".

مؤخرًا، صدمت أديل جمهورها بإعلانها عن رغبتها في الحصول على استراحة طويلة من الموسيقى، معلنة عن عدم نيتها لإصدار ألبومات جديدة في الوقت القريب.

وخلال مقابلة مع قناة ZDF الألمانية، أعربت عن رغبتها في تجربة أشياء جديدة بعيدًا عن العمل في مجال الموسيقى، وأشارت إلى رغبتها في دخول مجال التمثيل، معبرة عن ثقتها في نجاحها بهذا المجال، قائلة: "أريد أن أكون أماً مرة أخرى قريباً، ولدي بالفعل قائمة بأسماء الأطفال جاهزة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا