فن / ليالينا

أجمل إطلالات النجمات في افتتاح أولمبياد باريس 2024

انطلقت فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس وسط أجواء احتفالية مبهرة جسدت روعة المعالم الأثرية الشهيرة في العاصمة الفرنسية، والثقافة الغنية والتاريخ العريق للدولة.

الحفل شهد حضورًا لافتًا لنخبة من المشاهير من جميع أنحاء العالم، حيث تميزت إطلالات النجمات بالأناقة والتفرد، وكان لظهور النجمة سيلين ديون في ختام الحفل الوقع الأكبر.

شارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 عدداً كبيراً من الشخصيات المعروفة، من بينهم سفيرة في الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر، وأريانا غراندي، وسيرينا ويليامز، وسينثيا إيريفو، وجون ليجند وكريسي تيغن، الذين لفتوا الأنظار بإطلالات ساحرة خاصة سيلين ديون التي قدمت أداء استثنائياً بعد غياب عامين عن الساحة الفنية؛ بسبب معاناتها مع مرض متلازمة الشخص المتيبس، وإليك أبرز إطلالات الفحل

سيلين ديون بإطلالة مبهرة

في أول ظهور لها بعد نشر فيلمها الوثائقي الذي كشف عن معاناتها مع المرض، عادت سيلين ديون إلى المسرح لتختتم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بأداء ساحر لأغنية "Hymne à l’amour" للمغنية الراحلة إديث بياف.

وأطلت ديون بفستان فضي مبهر من الترتر، من توقيع العلامة التجارية العالمية Dior، وجاء التصميم بأكمام طويلة وياقة عالية، مما أضفى عليها طابعًا ملكيًا، وتزينت بحلق من الألماس طويل، ولجأت لتسريحة شعر ملمومة على هيئة كعكة مما أبرز جمال الفستان الذي انسدل طويلاً خلال وقوفها أسفل إيفل لتقديم فقرتها الغنائية بالتزامن مع صعود شعلة في سماء باريس للإعلان عن انطلاق الدورة الـ 33 من الأولمبياد

إطلالة ليدي غاغا الاستعراضية

أدت نجمة البوب الأمريكية ليدي غاغا فقرة استعراضية راقصة على نهر السين، حيث قدمت أغنية "Mon truc en plumes" التي تعتبر من أشهر الأعمال الاستعراضية الفرنسية.

وارتدت ليدي غاغا هوت شورت أسود مع كورسيه حريري مكشوف الأكتاف، مرفقاً بحزام رفيع وذيل من الريش الأسود والزهري، وأكملت إطلالتها بقفاز وحذاء عاليين باللون الأسود، من توقيع دار ديور.

إطلالة أريانا غراندي

ظهرت المغنية الأمريكية أريانا غراندي بإطلالة أنثوية رائعة بفستان زهري فاتح بحمالات عريضة وياقة دائرية ضيقة، وصمم الفستان بقصة مجسمة حتى الخصر، واحتوى على فيونكة صغيرة في الوسط، ونسقت معه حذاءً مدببًا بنفس اللون وقفاز قصير أبيض.

إطلالة سينثيا إيريفو

تألقت الفنانة سينثيا إيريفو بفستان حريري أخضر زمردي، مشدود حول الخصر بقصة كورسيه وأطراف منتفخة، ونسقته مع حذاء ميتاليك وقبعة دائرية كبيرة بنفس اللون، وتزينت سينثيا بخواتم وأساور دون عقد، مما أكمل إطلالتها الكلاسيكية.

إطلالة سيرينا ويليامز

تألقت بطلة التنس سيرينا ويليامز بفستان أحمر قوي بقصة مجسمة، تميز بكورسيه وأكمام متوسطة الطول، وانتعلت حذاءً نيود وحملت حقيبة يد حمراء.

أما في الحفل التمهيدي، ارتدت سيرينا بدلة كلاسيكية سوداء واسعة مع جيليه وجاكيت وحذاء مدبب، حيث كانت لاعبة التنس العالمية واحدة من حملة شعلة الأولمبياد لإيصالها إلى وجهته النهائية حيث استقلت المركب بصحبة لاعب التنس العالمي رافائيل نادال من أجل إكمال تلك الرحلة.

إطلالة أكسيل سانت سيريل

أطلت المغنية أكسيل سانت سيريل بفستان أبيض طويل بكتف مائل وثنيات تغطي الجزء الداخلي المصمم بالكروشيه، وزين الفستان بعقدة جانبية وقماش أحمر منسدل، وفضلت إطلالة بسيطة دون مجوهرات.

إطلالة آية ناكامورا

ظهرت المغنية آية ناكامورا بفستان ذهبي ميتاليك بكتف مائل وخصر محدد، زينت أطرافه بطبقات من الريش الذهبي، وأكملت الإطلالة بصندل روماني مسطح وأكسسوارات ذهبية.

إطلالة الأميرة شارلين

ظهرت أميرة موناكو السباحة الأولمبية شارلين برفقة زوجها الأمير ألبير برفقة الرئيس الفرنسي وزوجته، بجمبسوت رقيق بلون شاحب بأكمام قصيرة وياقة دائرية، ونسقت معه حذاء ميتاليك وحقيبة يد متناغمة وأقراط ماسية.

إطلالة سلمى حايك

ظهرت النجمة سلمى حايك حاملة الشعلة الأولمبية بملابس رياضية مريحة وعملية باللون الأبيض، تتألف من بنطلون رياضي وتوب بأكمام قصيرة وحذاء رياضي مسطح، أثناء مشاركتها في مسيرة الشعلة الأولمبية بقصر فيرساي


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا