فن / الطريق

استعدادًا لعرضه.. ”” تطرح البوسترات الرسمية لمسلسل عمر أفندياليوم السبت، 27 يوليو 2024 12:19 مـ

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

طرحت المنصة الإلكترونية Shahid، البوسترات المنفردة الخاصة بأبطال مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم، وذلك استعدادا لعرضه قريبا عبر ساشتها.

بوسترات عمر أفندي

وشاركت منصة Shahid مع متابعيها، بوسترات مسلسل عمر أفندي، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك، وعلقت: "أبطال مسلسل عمر أفندي في طريقهم إليكم، قريباً على Shahid".

قصة مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات أساسية، وهم الفنان أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع الفنانة آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يقع في غرام النجمة في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، ليدخل معها في علاقة عاطفية ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية، وتتوالى الأحداث في على مدار 10 حلقات درامية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وتضم قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضا: ماذا قال أحمد حاتم بعد انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا