فن / ليالينا

2025: أعمال درامية في القائمة الأولية

تمكنت العديد من الأعمال الدرامية أن تحجز مقعدها في المنافسات الدرامية الرمضانية 2025 من الآن وفق ما صرح عدد كبير من الفنانين المشاركين فيها، وفيما يلي نستعرض أبرز الأعمال الدرامية التي تم الإعلان عنها 

"إش إش" 

أعلن المخرج المصري محمد سامي، عن عمله الدرامي لرمضان 2025، والذي يأتي تحت عنوان "إش إش"، والذي من المقرر أن تقوم بدور بطولته زوجته الفنانة مي عمر، حيث تعاقد سامي رسمياً على العمل.

دانييلا رحمة ومعتصم النهار 

أعلن الفنان السوري معتصم النهار عن مشاركته في عمل درامي ضمن منافسات 2025، مع الفنانة دانييلا رحمة والذي سيكون من إنتاج الصباح، الصباح ولم يتم الكشف عن باقي تفاصيل العمل بعد.

مسلسل "العتاولة 2"

أعلن فريق عمل مسلسل العتاولة بأنه سيتم إنتاج جزء ثاني منه على أن يُعرض ضمن رمضان 2025، ومن المقرر أن يشارك كل فناني الجزء الأول ما عدا الفنانة مي كساب التي أعلنت انتهاء دورها، وتحدثت مؤخراً عن أنها وجدت أن دورها انتهى درامياً لذلك قررت الانسحاب من الجزء الثاني، والفنانة فريدة سيف النصر، التي أُعلن وفاة الشخصية التي تقدمها في الجزء الأول من دون سبب واضح، وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار شعبي حول الحارة المصرية، ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة.

مسلسل "المداح 5"

كما تم الإعلان عن مسلسل المداح في موسمه الخامس، ولكن لم يتم بعد الإعلان عن المشاركين فيه، إلا أن الجزء الرابع الذي عرض في شهر رمضان الماضي حقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل "كامل العدد 3"

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل كامل العدد عن تقديمها لموسم ثالث منه، حيث يشارك في بطولته الفنانة والفنان شريف سلامة والفنانة إسعاد يونس.

مسلسل "أشغال شقة2"

تم الإعلان عن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، وذلك بعد الإقبال الجماهيري الكبير عليه بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، ومن المقرر أن يتضمن الجزء الجديد عدداً من ضيوف الشرف الجدد.

إلهام الفضالة في رمضان 2025

ستشارك الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، ورغم أنها لم تعلن بعد عن مشاركتها الرمضانية، ولكن مؤلفة العمل جميلة جمعة قامت بالإعلان عن ذلك من خلال نشرها صورة للفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وشاركته بتعليق قالت فيه: "قريباً إلهام الفضالة بمسلسل جديد بعنوان بيت الحمولة، سيُعرض في رمضان 2025، وسيتم الإعلان عن الكاست قريباً"، والمسلسل من إخراج سائد الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

ومن المقرر أن يشارك عدد كبير من الفنانين الذي سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لهم قريباً، وجاءت القائمة المبدئية كالتالي: "ليالي دهراب، طيف، شهد الياسين، حصة النبهان، حسين الحداد، روان العلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا