فن / ليالينا

الأمير هاري يعرب عن قلقه من عودة ميغان ماركل إلى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأمير هاري يعرب عن قلقه من عودة ميغان ماركل إلى
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
الأمير هاري يعرب عن قلقه من عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا

كشف الأمير هاري عن تردده في إعادة زوجته، ميغان ماركل، إلى المملكة المتحدة، موضحًا أن عودتها قد تعرضها للخطر، مضيفًا أن هذا الخطر سببه الأساسي هو الصحافة.

عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا تعرضها للخطر

أعرب الأمير هاري عن قلقه من عودة زوجته، ميغان ماركل، إلى المملكة المتحدة، بسبب الإساءات التي توجه لهما من الصحافة، وذلك خلال مقابلة حديثة مع قناة ITV.

خلال لقائه عبر الأمير هاري عن قلقه من نتائج ما تنشره الصحافة عنهما قائلاً: "لا يزال الأمر خطيرًا، وكل ما يتطلبه الأمر هو شخص واحد يقرأ هذه الأشياء ليتصرف بناءً على ما قرأه". وأضاف قائلاً: "سواء كان سكينًا أو حمضًا، أيًا كان، فهذه أشياء تثير قلقًا حقيقيًا بالنسبة لي. إنها أحد الأسباب التي تجعلني لا أعيد زوجتي إلى هذا البلد".

أوضح الأمير هاري أنه يواجه سيلاً من الإساءات في الصحافة، بعد أي شيء يقوله عن عائلته، الأمر الذي يزيد من تعريض سلامة ميغان وأطفالهما للخطر.

كان الأمير هاري وزوجته ميغان قد احتفلا مؤخراً بعيد الميلاد الثالث لابنتهما، الأميرة ليليبيت، والذي وافق 4 يونيو الماضي، في منزلهم في كاليفورنيا. ولدت الأميرة ليليبيت في كاليفورنيا بعد تخلي الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 أعوام.

يُذكر أن ميغان ماركل لم تزر المملكة المتحدة سوى بضع مرات منذ انتقالها هي وزوجها الأمير هاري إلى الولايات المتحدة في عام 2020، وكانت آخر زيارة لها للمملكة المتحدة، هي الزيارة التي حضرت خلالها جنازة الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: الأمير هاري يعرب عن قلقه من عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا