فن / صحيفة اليوم

بـ1.5 مليار دولار.. .. Inside Out 2 الأعلى إيرادات في التاريخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تجاوز Inside Out 2 في تحقيق الإيردات Frozen 2 ليصبح فيلم الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا في التاريخ، بإيرادات عالمية تخطت الـ 1.462 مليار دولار.
ومن شأن هذا أن يعطي دفعة قوية لهوليوود، التي شهدت بداية بطيئة لموسم الصيف وما زالت تكافح آثار إضراب الكتاب والممثلين في العام الماضي.
بـ1.5 مليار دولار.. .. Inside Out 2 الأعلى إيرادات في التاريخ- مشاع إبداعي

Inside Out 2

عُرض فيلم "Inside Out 2" في دور العرض السينمائية الشهر الماضي وتجاوز حاجز المليار دولار بعد 19 يومًا فقط من عرضه، وهو أسرع رقم يحققه فيلم رسوم متحركة على الإطلاق.
وخلال الأسبوع السادس من عرضه احتل المركز الثالث عشر بين أعلى الأفلام الكرتونية وغيرها ربحًا على الإطلاق.
ويقع الفيلم حاليًا خلف Top Gun: Maverick بأرباح 1.495 مليار دولار، و Furious 7 بأرباح 1.515 مليار دولار، و The Avengers بأرباح 1.520 مليار دولار، والمزيد غيرهم.
بـ1.5 مليار دولار.. .. Inside Out 2 الأعلى إيرادات في التاريخ- مشاع إبداعي

احتفال بالإنجاز

واحتفلت Pixar بجدارة بهذا الإنجاز الكبير على منصة إكس بصورة فنية لأبطال الفيلم ورسالة من المخرج كيلسي مان والمنتج مارك نيلسن.
وجاء في الرسالة: "لقد أذهلنا كل الحب لفيلم Inside Out 2 من جميع أنحاء العالم، شكرًا لانضمامك إلينا في هذه الرحلة العاطفية المذهلة".
وأرسلت استوديوهات Walt Disney للرسوم المتحركة تهانيها إلى Inside Out 2 من خلال صورة، وكتبت على منصة إكس: "يرسل الجميع من استوديوهات Arendelle و Walt Disney للرسوم المتحركة عناقًا دافئًا إلى جميع أفراد شركة Pixar على إنجازهم المذهل حيث أصبح Inside Out 2 أكبر فيلم للرسوم المتحركة على الإطلاق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا