فن / ليالينا

رامي صبري يضع حداً لتكهنات أزمته مع بهذه الطريقة

وضع الفنان رامي صبري حداً للتكهنات حول خلافه مع الفنان بصورة جمعت بينهما، وهي الأنباء التي ترددت لسنوات، وتحدث عنها الفنان المصري من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية.

رامي صبري يحسم جدل خلافه مع عمرو دياب

ونشر رامي صبري صورة له مع عمرو دياب في الساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام وكتب عليها: "صورة مميزة بالنسبة لي، وأنا أقف بجانب أسطورة الموسيقى، مع أخي عمرو دياب".

ووضعت هذه الصورة حداً للتكهنات المستمرة حول خلاف رامي صبري وعمرو دياب، خاصة بعد أن أوضح رامي صبري عن شعوره بالضيق؛ بسبب تصرف معه في إحدى الحفلات الغنائية.

وأوضح رامي صبري خلال لقاء تلفزيوني معه أنه خلال إحدى الحفلات ذهب من أجل إلقاء التحية على الفنان عمرو دياب، إلا أنه نظر إليه بتعالي، واكتفى بالقول "إزيك يا حبيبي"، وهو ما أشعره بالغضب وتعمد تجاهله.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتردد فيها الحديث عن الخلاف بين الثنائي فمنذ عام 2019 تتجدد الأزمات بين الثنائي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

في عام 2019، اتفق الفنان رامي صبري مع الملحن عزيز الشافعي على أغنية "زي ما انتي" لكن، فوجئ رامي بأن الأغنية بيعت للفنان عمرو دياب، وطرحت ضمن ألبومه "سهران".

 ورغم تأكيد الشافعي أن الأغنية لم تعرض على أي فنان قبل دياب، أكد رامي في برنامج "The Insider" أنه كان أول من عرضت عليه الأغنية، لكنه لم يتعاقد عليها رسميًا، وطلب وقتًا للتفكير.

وخلال هذه الفترة قرر الفنان رامي صبري إنهاء الأزمة بعد طرح عمرو دياب لها، معتبرًا أن الأمر لم يستحق المزيد من الجدل.

أزمة أغنية شكراً بين عمرو دياب ورامي صبري

في 6 يناير 2021، تجدد الخلاف بين رامي صبري وعمرو دياب بسبب أغنية "شكرًا"، خاصة بعد اتهم صبري الملحن عزيز الشافعي أنه أخذ الأغنية منه، وأعطاها لدياب بنفس التوزيع، مشيرًا إلى أغنية "زي ما انتي" كحالة مشابهة، وأعلن قراره بعدم التعامل مع الشافعي مجددًا.

ورد الشافعي عبر قائلاً: "بالنسبة لتهديدك باللجوء للقضاء، فهي الخطوة الصحيحة الوحيدة التي قلتها، لم أكن أنوي اتخاذ إجراءات قانونية احترامًا للزمالة، لكني موافق وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء".

وتكررت الأزمة بين عمرو دياب ورامي صبري؛ بسبب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموا الأخير بمحاولة تقليد دياب وأسلوبه في الغناء.

ولم يكشف رامي صبري عن تفاصيل الأزمة كاملة، لكنه اكتفى في لقاء له في برنامج شيخ الحارة بالحديث عن انتهاء الأزمة بينهما، قائلاً: "عمرو دياب أخونا كلنا الكبير.. إحنا أصحاب في الآخر وزملاء وفي وسط واحد وبنحب بعض"

ولفت إلى أن الازمة كانت مع المحلن عزيز الشافعي، بعد أن أعطى الأغنية إلى عمرو دياب، نافياً أن يكون الغرض من الأمر محاربة الأخير، مشدداً على احترامه لعه قائلاً: "عمري ما أحارب أبدا عمرو دياب أو أغير منه أو من حد، ده تاريخ كبير.. وأنا بحترم الجميع"، نافياً ما يتردد عن محاولات تقليد عمرو دياب، معتبراً نفسه من جمهوره في الأساس؟

أطلق رامي صبري ألبومه الحادي عشر "أنا جامد كده كده"، والذي تضمن عدة أغاني منها: "أنا جامد كده كده" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، "كداب" كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري، "على بالي" كلمات مصطفى مدكور وألحان محمد علي ورامي صبري وتوزيع محمد يسي، "فيها إيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، "كنا معدين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، و"ما بتحصليش كتير" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا