فن / صحيفة اليوم

بدء عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم

أعلن موسم عن بدء عرض المسرحية الكوميدية "زواج اصطناعي" للنجمة مي عز الدين وبيومي فؤاد في سيتي ووك المسرح العربي من1 أغسطس حتى 4 أغسطس.
وقال حساب عيشها على منصة إكس: "استعدوا لقضاء وقت ممتع مع مسرحية زواج اصطناعي من بطولة النجوم بيومي فؤاد ومي عز الدين ضمن فعاليات موسم جدة". سيتي ووك في جدة
١ اغسطس إلى ٤ اغسطس
احجز تذكرتك الآن This is a Twitter Status This is a Twitter Status— عـيشها (@Enjoy_Saudi) https://twitter.com/Enjoy_Saudi/status/1817900495534522382?ref_src=twsrc%5Etfw

أحداث العرض


تدور أحداث المسرحية حول زوجين يتعرضا لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.
مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي.

العمل المسرحي الأول


تعد "زواج اصطناعي" أول عمل مسرحي للفنانة مي عز الدين طوال مسيرتها الفنية، إذ لم يسبق لها الوقوف على خشبة المسرح.
ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة العربية المتحدة، ودرست علم الاجتماع بكلية الآداب، قدمت العديد من الأدوار بين السينما والتليفزيون.
رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة "رحلة حب" مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها "أين قلبي"، وأيضا قدمت العديد من الأفلام منها "عمر وسلمى" الذي حققت به نجاحًا كبيرًا خلاله مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا