فن / صحيفة اليوم

"الشؤون الإسلامية" تكشف عن مشاركتها بمعرض المدينة المنورة للكتاب

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عن تفاصيل مشاركتها بمعرض المدينة المنورة للكتاب 2024 في نسخته الثالثة.
وتنظم المعرض هيئة الأدب والنشر والترجمة في مركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 01/24 إلى 1446/02/01هـ، بمشاركة أكثر من 300 دار نشر.

المشاركون في معرض المدينة المنورة للكتاب

ويشتمل جناح الوزارة على ركن خاص بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعرض من خلاله إصدارات المجمع وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم، وشاشات لعرض مراحل خط وطباعة المصحف الشريف.
وتعرض عبر جناحها العديد من التطبيقات والبرامج الرقمية لخدمة زوار المعرض كتطبيق (رشد) وتطبيق (الاستشهاد الصحيح) وتطبيق (تعليم مناسك الحج والعمرة).

توزيع 10.000 نسخة من المصحف الشريف

ومن المقرر خلال المعرض توزيع (10.000) نسخة من المصحف الشريف من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كهدية لرواد جناح الوزارة خلال فترة المعرض.
وتأتي مشاركة الوزارة في هذا المعرض إيمانًا منها بأهمية الكتاب والنشر والتأليف، وذلك في إطار جهودها الرامية لإبراز الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال ما تقوم به من أعمال وبرامج ومشاريع متعددة تعكس الصورة الحقيقية للإسلام، التي تُجسد رسالة المملكة السامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا