فن / البشاير

الممثلة العالمية الحاصلة على الأوسكار “كيت بلانشيت” كومبارس في كابوريا

فجرت الفنانة سحر رامي مفاجأة كبيرة اثناء حلولها ضيفة ببرنامج واحد من النآس مع الإعلامي د. عمرو الليثي ان كابوريا شهد مشاركة نجمة عالمية “كيت بلانشيت” وانها فور عودتها إلي الوطن وبعد العديد من السنوات حصدت جائزة الأوسكار وكانت في قمة السعادة ،مشيرة إلي ان فيلم كابوريا جعلها تحب التمثيل والسينما

واضافت ان النجمة العالمية تواصلت مع حسين الامام وخيري بشارة من اجل الحصول علي لقطاتها والمشاهد الخاصة بها في الفيلم  ، واشارت سحر رامي انها كانت في زيارة سياحية الي وانها كانت تقيم في فندق في وسط البلد ، وكان المسئول عن احضار المجاميع شاهدها في لفندق وطلب منها المشاركة ووافقت ، ومن هنا كانت بدايتها لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية

كما كشفت خلال الحلقة  أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

كما تحدثت عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية “قسمتي ” وسعيد صالح بمسرحية ” كعبلون ” وفوازير فطوطة مع الراحل .

وعلاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

وآخر الأعمال الفنية التي شاركت بها وهي رحيم وابتعادها عن المشاركة في أي أعمال فنية اخري وأسباب ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا