فن / ليالينا

هيا الشعيبي تغازل السعوديين مجدداً والجمهور يتفاعل

غازلت هيا الشعيبي الجمهور ، بمقطع ظهرت فيه وهي تتفاعل مع أنغام إحدى الأغنيات، ووجهت الفنانة الكويتية رسالة خلال الفيديو غازلت فيها الشعب السعودي لتستمر بذلك محاولاتها لإنهاء الخلاف القديم بينهما.

تفاعل الجمهور مع فيديو هيا الشعيبي معبرين عن اندهاشهم من استمرار محاولاتها، وطالبها البعض بالتعامل بهدوء مع الأزمة وعدم المبالغة في إصلاح الأمر عن طريق الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

 مغازلة هيا الشعيبي للسعوديين

 ونشرت هيا الشعيبي الفيديو وأرفقته بتعليق: "حق جمهوري السعودي، وحبايبي حق كل حبايبي وجمهوري". ويأتي هذا الفيديو بعد صورة وضعت هيا الشعيبي في موقف محرج بعد أن نشرت رسالة على أنها من متابعة، ونست إخفاء التوقيع الذي كشف أنها هي من قامت بإرسال الرسالة لنفسها، وبدت الرسالة كأنها من متابعة سعودية تعبر عن حبها لهيا الشعيبي وتلومها بدلال على عدم زيارتها في منزلها عندما كانت في .

نشرت هيا الشعيبي الصورة قبل أن تحذف اسم المرسل والذي ظهر في الصورة: "أنا"، أي أن الفنانة الكويتية أرسلتها لنفسها وقامت بالرد عليها في محاولة منها لإيهام المتابعين بأن جمهورها السعودي يتواصل معها، ويعبر عن حبه لها.

وتفاعل الجمهور مع فيديو هيا الشعيبي في تعليقات من بينها: "الجمهور السعودي يبي الفكه منك، ومن مشاكلك مع الهام خلصيها وحلوها وفكونا شركم ماحنا فاضين لكم عندنا أشغال أهم منكم". "نناشد الشعب والحكومة لا تعطوها وجه تراها بلشة، وترجع تستقوي وتفرد عضلاتها".  فيما جاءت بعض التعليقات مرتبطة بأزمتها مع إلهام الفضالة ومن بينها: "انتي احترمي بنت بلدك، وكانت صديقتك شوي إحرام من صداقتكم وحنا يا أهل السعودية خلاص كبنا كرتك بالحاوية".

 فيديو هيا الشعيبي:

 كما تقدم آخرون بنصائحهم لهيا الشعيبي في تعليقات منها: "والله تحزن طيب أثقلي شوي.. تعبت وهي تغازل السعودية... أثقلي اختفى شوي عن السوشال بطلي تجيبين طاري الهام أوعدك الناس تشتاق لك". "هذي في كل مكان تطلع صارت شي يلوع الجبد خلي عندك كرامة شوي غثيتينا حتى الشعب السعودي لاعت جبده من كثر ما تحاولين معاهم فكينا وفكيهم من ويهج، وزين يسون فيج عشان ما تغلطين معاهم مرة ثانية".

وكتب متابع: "انزين سؤال للشعب السعودي، هل هيا فعلا عندها فانزات ومعجبون ومعجبات في السعودية؟؟ من إلى أشوفه والتعليقات الي تنكتب ما أتوقع حد في السعودية يبغيها أو يحبها.. لكن انتوا أدرى مني، فأتمنى اعرف الجواب الصح منكم".

أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

وخلال الفترة الماضية تحاول هيا الشعيبي حل أزمتها مع السعوديين والتي وصلت حد مطالبة سعوديين بمنع دخولها المملكة، وذلك على خلفية تصريح سابق لها وقت وفاة أمير ، حيث نشرت تعليق وصور تتضمن لقاء الأمير الراحل مع قادة العرب ومن بين اللقطات صورة اعتبرها السعوديون إهانة لهم ولقيادتهم، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بين هيا الشعيبي والسعوديين.

طالت الأزمة علاقة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بعد أن اعتبرت الفنانة الكويتية مواطنتها بالتخلي عنها وعدم مساندتها، وبدأت في الهجوم على إلهام الفضالة بشكل حاد لتبدأ الأخيرة بعد ذلك بالرد عليها ويصل الأمر حد نشر الرسائل الخاصة والتراشق بالتصريحات عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط هجوم حاد ومستمر من هيا الشعيبي دفع إلهام الفضالة للجوء للقضاء.

وعلى الجانب الآخر، تحاول هيا الشعيبي مغازلة السعوديين، من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي من بينها مقطع وجهت فيه رسالة مباشرة لرئيس هيئة الترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، طالبته فيها بالعفو عنها ومنحها فرصة للمشاركة ضمن فعاليات موسم الرياض والفعاليات الفنية بشكل عام في المملكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا