فن / صحيفة اليوم

بسبب حالتها الصحية.. كارينا نجمة aespa تتغيب عن أنشطة فرقتها باليابان

بسبب سوء حالتها الصحية لن تتمكن نجمة الكيبوب كارينا عضو فريق aespa من المشاركة في الحفل القادم للفرقة في فوكوكا.
كانت وكالة SM للترفيه أعلنت في وقت سابق، عن أن كارينا لن تحضر حفل "SYNK: PARALLEL LINE" لفرقة aespa في أوساكا بسبب سوء حالتها الصحية.

بيان الوكالة


أصدرت وكالة SM للترفيه بيان قالت فيه "نود أن نعلمكم أن كارينا من aespa لن تشارك في حفلات "2024 aespa LIVE TOUR – SYNK: PARALLEL LINE – in JAPAN" التي ستقام في قاعة Marine Messe Fukuoka B في 30 يوليو (الثلاثاء) و31 يوليو (الأربعاء)".
وأضافت "لن تشارك كارينا في حفل أوساكا يوم 28 يوليو بسبب سوء حالتها الصحية، وبما أنها لم تتعاف بشكلٍ كامل بعد، فقد أوصى الفريق الطبي بأنها تحتاج إلى الراحة والتعافي، وبعد مناقشات مستفيضة، قررت أنها لن تتمكن أيضًا من المشاركة في فوكوكا، نطلب تفهمكم السخي".

استمرار العروض


تابعت الوكالة "لذلك، ستستمر العروض في قاعة Marine Messe Fukuoka Hall B مع العضوات الثلاثة غيزيل، وينتر ونينغنينغ. بالإضافة إلى ذلك، لن تشارك كارينا في السحب على مبيعات السي دي لميزة اللقاء والترحيب بالمُعجبين".
واعتذرت الوكالة للجمهور قائلة: "نعتذر بشدة مرة أخرى للمعجبين الذي يدعمون الفرقة وكارينا والذين كانوا ينتظرون الحفل بفارغ الصبر، سنبذل قصارى جهدنا لضمان الشفاء العاجل للفنانة ورفاهيتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا