الارشيف / فن / ليالينا

زوج دانة الطويرش يصدمها بإجابات غير متوقعة عن شخصيتها

نشرت دانة الطويرش مقطع ، ظهرت فيه مع زوجها وهما ينفذان أحد تحديات تيك توك، التي تعتمد على أسئلة حول تفضيلات الشريك وصفاته، لتفاجأ الفاشنيستا الكويتية بإجابات صادمة من زوجها.

ورغم أن الفيديو ما هو إلا تحد طريف يقوم بها الزوجان لمعرفة درجة علم الشريك بتفضيلات وصفات الآخر، إلا أن التعليقات تضمنت استنكاراً من أصحابها بشأن زوج دانة الطويرش مفسرين الأمر بأنه لا يحبها بنفس القدر الذي تحبه به الفاشنيستا الشهيرة.

دانة الطويرش وزوجها

وخلال مقطع الفيديو سألت دانة الطويرش العديد من الأسئلة التي تتعلق بشخصيتها وتفضيلاتها، إلا أنه فشل في أن يجيب إجابة واحدة صحيحة فيما يتعلق بأكلتها المفضلة والماركة الأقرب لها وغيرها من الأسئلة الأخرى، وفي المقابل أجابت دانة الطويرش عن كل أسئلة زوجها بإجابات دقيقة.

اعتبر البعض أن غضب دانة الطويرش غير مبرر، وكتبوا في تعليقات طريفة تفاعلوا من خلالها مع الفاشنيستا الكويتية: "طبيعي لان الرجل ما يركز مثل المرأة واهتماماته متعددة ومشاغله أكثر المرأة ما غير قاعدة تطالع برجالها وهو مركز اهتمامها اليوم كله حفظته". "هذا ما يعرف شي ابد عصبني وانا كالي دخل كم سنة عايشين بنفس البيت، ولا يدري وش تحب وما تحب". "حقها أنا بتخيل لو مكانها كنت طقيته بشيء في دماغه، شو ها الرجل المستفز حتى الأكلات ما تعرفها، مهتم ببطنك أنت فقط! غريب ومستفز حقيقي".

وعبر آخرون عن دهشتهم من عدم معرفة زوج دانة الطويرش بتفاصيلها وتفضيلاتها في تعليقات منها: "قسم بالله شي غريب ان ما عرف ولا شي تحبه لا تقولون كل الرجال ما يعرفون لا في ناس تعرف تفاصيل زوجاتهم". "الرجل دقيق بتفاصيل المرأة اللي يحبها إذا أحبها عرف حتى أشياء ما تلاحظها بنفسها". "عصبت معاها وانا مالي دخل ليه ما يعرف ولا شيء".

فيديو دانة الطويرش وزوجها:

 وفي المقابل كتب متابعون في التعليقات: "دانة يا حليلها ما أبغى أتنمر عليها الصراحة، بس شخصيتها مرة ما تنفع تحديات شخصية مدرسة قديرة توقف بهدوء وبحلم وصبر، وتمسك يدينها سوا وهادئة ههههه مرة لأ". "وش دخل الناس في حياتهم، وأكلهم وما يفضلونه، ليت تويتر يغلق ونفتك من المقاطع اللي تجب المرض ما أعرف هذا ولا زوجته، ولكن أتكلم بشكل عام". "مشكلة دانة إنها حبت و اتزوجت واحد كانت عارفة انه ما يحبها ولا يبغاها".

زوج دانة الطويرش

 كانت دانة الطويرش أعلنت انفصالها عن زوجها، ليعود الثنائي بعد الانفصال بعام مرة أخرى في حفل كبير ضم الأصدقاء والأهل، وسبقه احتفالات من فاشنيستات بعودة دانة الطويرش وزوجها.

وأعاد مقطع الفيديو الحديث عن انفصال دانة الطويرش وزوجها مرة أخرى حيث كتب متابعون: "والله أتعصبت من ردوده، وضحكت في نفس الوقت بس خليني أقول إن فرحتي بالصور كثر زعلي يوم دريت أنكم تباعدتوا، الله لا يفرق من بينكم، ويسعدكم ويخليكم لبعض". "الرجال كلهم مستفزون بها الأمر يا دانة ما تزعلي نفسك، رغم إن الفيديو طريف وكوميدي إلا إن ها الأشياء تفرق معي وايد وايد وأشوفها معيار للحب بين الاثنين، كيف مثلا ما تعرف زوجتك تحب تأكل إيه، عايش مع من أنت؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا