الارشيف / فن / ليالينا

نجمات تألقن ببشرة برونزية في صيف 2024: إليك أسرارهن

تألقت كثير من النجمات ببشرة برونزية في صيف 2024 منحتهن جاذبية خاصة ولمسات صيفية بامتياز، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل صور النجمات ببشرة برونزية، وكيف نجحن في الحصول على هذا اللون الساحر.

لم يقف الأمر على النجمات ذوات البشرة الخمرية فقط، فبعض نجمات من ذوات البشرة الفاتحة "البلوند" حرصن على أن يتألقن باللمسات البرونزية، ومن بينهن ريم مصطفى، فيما حرصت أخريات على أن يمنحن أجسامهن اللون البرونزي مع الحفاظ على لون بشرة الوجه كما هي.

باللون البرونزي

 شاركت الفنانة درة صورة لها خلال قضاء عطلتها الصيفية، ظهرت فيها ببشرة برونزية دعمتها بمكياج أبرز درجة اللون، وحرصت على استخدام درجات المكياج الترابي التي تبرز اللون البرونزي في الوجه، واعتمدت على تسريحة الشعر المبلل وإكسسوارات ذهبية من بينها قلادة تحمل اسمها.

 تفاعل الجمهور مع صور درة في تعليقات منها: "جمال عربي أفريقي من الطراز الأول كل الحب والجمال". "في ايه يا فنانة مش كدا.... عماله تحلوا ما شاء الله يعنى براحه علينا بجد". "واو أكثر واحدة عجبتني في التاني شكلك يجنن".

  باللون البرونزي

 كما شاركت الفنانة منة عرفة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستجرام ظهرت فيها بلون برونزي، وذلك خلال عطلتها الصيفية في المالديف، حيث ظهرت بمجموعة من الصور التي استعرضت فيها إطلالاتها البحرية، وتفاعل معها الجمهور.

 ومن بين تعليقات الجمهور على إطلالة منة عرفة: "مش قادر أشيل من دماغي صورتك وانت صغيرة، أنا لما حبيبتي هتكبر، بحس إنكم اتنين من شخص واحد، أتمنى لك التوفيق وإن ربنا يهديكي وتركزي في شغلك بس بعيدا عن التصريحات المستفزة اللي بتقوليها، بس ده ما يمنع إن شكلك في البرونزي حلو".

ميريهان حسين على الشاطئ

 أما الفنانة ميران حسين فتعد واحدة من أكثر النجمات اللواتي يقضين أغلب أوقاتهن الصيفية على الشاطئ، وتشارك الفنانة المصرية جمهورها بمجموعة من الصور التي تبرز إطلالاتها الصيفية الساحرة وجمال تنسيقاتها.

 تتألق نجمة ستار أكاديمي بعدد من الإطلالات الصيفية المبهجة التي تعتمد فيها على تنسيقات تبرز جمالها، فضلا عن الشعر الكيرلي الذي يزيد من حيوية إطلالاتها، وفي أحدث الإطلالات ظهرت ميريهان حسين ببشرة برونزية ساحرة ناسبت ملامحها، إلا أنها حرصت على أن يكون النصيب الأكبر للجسم وليس البشرة.

نهى نبيل بملابس بحرية

 الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل كانت واحدة من بين نجمات الخليج اللواتي حرصن على التألق ببشرة برونزية في هذا الصيف، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور التي أبرزت بشرتها البرونزية كما لفتت الأنظار بتغير كبير في ملامحها.

 ظهور نهى نبيل ببشرة برونزية لم يدهش الجمهور فقط بتغير لونها وإنما أيضاً بتغير ملامحها، فظهرت الفاشنيستا الكويتية بملامح اعتبرها جمهورها بأنها ملامح طفولية، وذلك عكس الملامح التي تظهر بها ننهى نبيل.

 وبينا اعتبر البعض أن نهى نبيل اعتمدت على المكياج وليس التان، رأى آخرون أنها استخدمت الفوتوشوب خاصة وأنها ظهرت بعد ساعات قليلة في عدد من الصور بلون بشرتها الطبيعية.

ليلى عبدالله بإطلالات صيفية

 أما الفنانة ليلى عبدالله، فتعد واحدة من أجمل النجمات اللواتي تألقن ببشرة برونزية ساحرة خلال قضاء عطلتها الصيفية لهذا العام، حيث نشرت مجموعة من الصور التي أبرزت لونها الساحر وجمالها وجمال إطلالاتها، وتفاعل معها الجمهور في كثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بلونها.

ما ساعد ليلى عبدالله في الحصول على اللون البرونزي هو لون بشرتها الأصلي، حيث تتمتع الفنانة الشهيرة ببشرة خمرية، وهو ما زاد من حصولها على نتائج أفضل في اللون البرونزي.

بشرة نور الغندور 

 أما الفنانة نور الغندور، فتعد واحدة من أكثر النجمات اللواتي يتألقن ببشرة برونزية ليس فقط على الشاطئ، وإنما تفضل الظهور بلون بشرتها الساحر أيضاً في المناسبات، وتعتمد على مكياج يبرز لونها.

تألقت نور الغندور بأكثر من إطلالة بحرية اعتمدت فيها على ألوان صيفية أبرزت لونها البرونزي من بينها إطلالة اختارت لها اللون الأصفر وربطات رأس بنفس اللون حافظت من خلالها على صحة شعرها، وأبرزت جمال ملامحها.

أسرار النجمات للحصول على بشرة برونزية

تتبع النجمات الكثير من الخطوات التي تمنحهن بشرة برونزية مثالية، ومن أهم الخطوات:

  • استخدام زيوت التان المخصصة، والتي تتميز بعامل حماية يحمي البشرة من الآثار الضارة للشمس.
  •  تناول كميات كافية من الماء  لتعويض السوائل المفقودة بسبب التعرض للشمس.
  • اختيار كريمات الترطيب المناسبة للبشرة لتطبيقها بعد الانتهاء من الجلوس في الشمس فالترطيب خطوة من أهم خطوات الحفاظ على البشرة في جميع الأوقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا