فن / ليالينا

بدر الشعيبي يرقص برفقة ""

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدر الشعيبي يرقص برفقة
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بدر الشعيبي يرقص برفقة محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من المقاطع المُصوّرة التي ظهر خلالها الفنان الكويتي بدر الشعيبي، وهو يرقص برفقة الفنان المصري محمد رمضان، على أشهر أغانيهما، مثل "مافيا" و"برافو عليك".

لقاء بدر الشعيبي ومحمد رمضان

يأتي هذا اللقاء، الذي يجمع بين بدر الشعيبي ومحمد رمضان، بعد سلسلة من الحفلات التي أحياها بدر الشعيبي في ، والتي كان آخرها في الساحل الشمالي خلال يوليو الماضي. من المقرر أن يحي بدر الشعيبي حفلاً آخر في الساحل الشمالي خلال أغسطس الجاري.

يُذكر أن الفنان بدر الشعيبي كان قد تعرض لأزمة مع صناع مسرحية "صنع في ". كان الفنان الكويتي قدّم بعض الأدلة التي تثبت أن صناع المسرحية قد سرقوا فكرة مسرحيته التي عمل عليها لمدة عامين، والتي كانت تحمل اسم "المدينة الترفيهية"، وكان من المقرر أن تعرض العام القادم. أوضح بدر الشعيبي أنه تحدث مع صناع المسرحية أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ولن يسمح الآن باستمرار المزايدة عليه.

خلال تصريحاته، قال بدر الشعيبي: "تحملت ظلم وقذف وسب وإهانات فيني وبأهلي بما فيه الكفاية، والحين بعد هالكلام كله راح اسكر كل المواضيع، وترا هم عارضين 151 عرض، إذا تبون دليل بعد عندي". وأضاف قائلاً: "3 شهور ساكت احترمت عيش وملح وعشرة، وكلمتهم مليون مره، وصفيت نييتي وياهم، لكن ماكو فايدة، وما راح أسمح زيادة لأي شخص يغلط علي ويغلط على أهلي، ويشكك في تعبي وجهدي".

من ناحيته، حرص جاسم الجلاهمة، كاتب مسرحية صنع في الكويت، على الرد على الشعيبي، قائلاً خلال تصريحات إعلامية: "لا يوجد خلاف بيني وبين بدر الشعيبي، بدر صديقي ومن الأشخاص المقربين مني، ولا أعتقد أنه يقصدني في أي شيء من هذه الأشياء".

شاهدي أيضاً: بدر الشعيبي يرزق بولودتة الرابعة ويطلق عليها هذا الاسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بدر الشعيبي يرقص برفقة محمد رمضان "فيديو"%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا