فن / البشاير

منتج عادل إمام العظيمة حسام شوقي مات في حادث سيارة

تعرض حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل لحادث أليم أودى بحياتهم اليوم.

وقال مصدر طبي، إن الثلاثة منتجين كانوا في طريقهم إلى الساحل الشمالي ظهر اليوم على محور طريق الضبعة في الساعة الـ 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بهم فجأة وانفجارها، مما أدى إلى احتراق الجثامين.

وأضاف أنه حتى الآن لم يتم كشف سبب انقلاب السيارة، سواء كان اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرا إلى أنه يجري الآن التحقيق في الواقعة.

وأضاف المصدر، أن الجثث في مكان الحادث تحت تصرف الجهات المختصة، وتم نقل المصاب وهو تامر أحمد حسين إلى مستشفى العلمين النموذجي ليتلقى العلاج اللازم.

ويشار إلى أنه بعد الإبلاغ عن الحادث، انتقل رجال الأمن إلى المكان على الفور في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، إلا أن أرواحهم فاضت إلى بارئها.

يُذكر أن المنتج محمود كمال شارك في عدة أعمال ناجحة للزعيم عادل إمام، مثل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للإنتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة إنتاج ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم، كما شارك في ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا