فن / ليالينا

فرح الهادي تعلن حملها الثاني وفيديو يوثق رد فعل زوجها

أعلنت فرح الهادي حملها الثاني بمقطع ومجموعة من اللقطات التي توثق حملها الثاني، فضلاً عن مقطع فيديو آخر يوثق رد فعل عقيل الرئيسي زوجها على الخبر المفاجئ، وسط حالة احتفاء واسعة بين محبيها.

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو وثق رد فعل زوجها عقيل الرئيسي، كما نشرت صور أخرى ظهرت فيها هي وزوجها وابنها آدم، وتبدو عليها علامات الحمل ببطن منتفخ، وهو ما يشير إلى أن فرح الهادئ تحمل جنيناً في شهره الثالث أو الرابع.

حمل فرح الهادي

 أظهر الفيديو الذي نشرته فرح الهادي عبر حسابها الشخصي رد فعل عقيل الرئيسي، الذي كان يلعب مع طفله آدم لتذهب فرح الهادي له وتخبره بحملها، عن طريق عرض اختبار الحمل، ليبدي دهشته الممزوجة بفرحة ويحتضنها.

وامتلأت الصفحة الشخصية لفرح الهادي بالعديد من اللقطات التي وثقت بها حملها الثاني، واجتمعت فيها مع ابنها وزوجها في لقطات واحدة، ورغم الخبر السعيد للفاشنيستا الكويتية، إلا أن البعض لام على فرح الهادي إخفاء حملها ونفيها للأمر عند سؤالها في أحد اللقطات.

 وتفاعل آخرون مع خبر حمل فرح الهادي في تعليقات منها: "عقيل قد يكون مفاجأة الحمل خبرًا سعيدًا بالنسبة له، وقد يعبر عن فرحه وسعادته بالخبر، ويعبر عن دعمه وتشجيعه لشريكته. قد يعبر عن الحماس والاهتمام بالطفل المنتظر، ويعد بأن يكون داعمًا قويًا لشريكته خلال فترة الحمل وبعد الولادة". "الله يحميكم يارب ويتمم على خير أحلى عيله رح يصير عنا ثاني أحلى ولد أو بنت في المنطقة يعني سيد فستقه رح يصير أخ".

كما جاء في التعليقات: "دمعتتتتت عيوني من الفرح يا روحي يا فرح أحله خبر تعرفين اني ليش تدمع عيوني لان انتي عانيتي نفسي بدون حمل والله رزق بآجم وخلى ناس كلها تحبى والله رزقج بطفل ثاني الله يبارك بي الله يعطي الصحة والعافية يا أحله أم آدم أمانة ادعيلي يصير عندي حمل صار لي عشرة سنوات أتمنى تدعيلي أمانة احبج فروووحه يارووحي ياام ادم الجميل".

رد فعل عقيل بعد الحمل الثاني لزوجته:

كما عبر متابعون عن فرحتهم في تعليقات منها: "ي روحي ألف ألف مبروك  يا رب يا رب يتمم عليكي ع خير ويرزقك الذرية الصالحة البارة فيكم يا رب عيوني دمعة معاكم  الله يسعدكم ويحفظكم يارب فرحنا معاكم بادم ودحين بأخوة الله يقومك بسلامه يالغاليه". "سبحان الله نفسي بالضبط أول طفل إجانة بتعب ومعاناة، وكل شي والطفل الثاني عبالك يجي رسالة النا يضمد كل الجروح والتعب عوض رب العالمين بعد".

 فرح الهادي

 ما زاد من فرحة خبر حمل فرح الهادي هو أن الفاشنيستا الكويتية كانت قد استقبلت ابنها الأول آدم بعد معاناة استمرت ٥ سنوات، حاولت فيها فرح الهادي الإنجاب، لتعلن بعدها الحمل في طفلها الأول وسط حالة من الفرح الشديد بين محبيها، وأصبح آدم واحد من أشهر أبناء المشاهير بالكثير من اللقطات التي ينشرها والديه عبر حساباتهم الشخصية، والتي يخطف فيها الصغير القلوب بعفويته وجماله.

وبعد نشر فرح الهادي للمقاطع التي تعلن بها حملها كتب متابعين في تعليقاتهم معبرين عن سعادتهم لها: "يا روحي كثر ما انتظرت ربي عوضها ورزقها ما شاء الله عقبال كل محروم ياااارب ادعوا لصديقتي ربي يفرحها بالحمل عاجلاً غير آجل". "عرض ربي إذا حل بالإنسان أدهش وأثلج اتذكر بداية زواجها ما كانت العلاقة قوية مع أخت عقيل وفي مناوشات واضحة ومن ثم تبعها المرض وختاما الخلاف الأكبر مع أهلها وسندها فالحياة، لكن ربي بالمرصاد تستاهل العوض الجميل في كل الأمور". "ما شاء الله ربي يبارك لهم ويزيدهم من نعيمه ويبارك لهم فيه، وفي أخوة ويرزق كل محروم جمال هذه اللحظة يا رب لكل من نوى، وأراد يا رب قادر على كل شيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا