فن / اليوم السابع

فرحة فوز منتخب الأولمبى من قلب مدينة العلمين الجديدة..

كتب علي الكشوطي

الجمعة، 02 أغسطس 2024 11:18 م

رصد فرحة فوز جمهور ورواد مدينة العلمين الجديدة بتأهل منتخب الأولمبى بقيادة ميكالى، إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 لأول مرة منذ 60 عاما، حيث سبق وتأهل المنتخب لهذا الدور مرتين من قبل فى نسختى 1928 و1964.

انتزع منتخب مصر الأولمبى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى أولمبياد باريس، على حساب باراجواى بعد فاز بنتيجة 5 -4 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل 1 - 1.
وتعادل منتخب مصر الأولمبى مع باراجواى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائى لدورة "أولمبياد باريس 2024" ، ولجأ الفريقان للوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائى وانتهى بنفس النتيجة ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح.

وتستقبل مدينة العلمين الجديدة، حاليا مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حيث طرحت شركة +Ds فيلما قصيرا عن مدينة العلمين الجديدة، وهو الفيلم الذي يبرز جمال معالم مدينة العلمين الجديدة، وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وأن هذه المدينة العالمية لكل المصريين بمختلف فئاتهم العمرية ومستوياتهم الاجتماعية، خاصة أنها مدينة تعمل طوال السنة وفي نفس الوقت أسعار فعاليات مهرجان العلمين في متناول الجميع رغم كونها مدينة عالمية.

ويرصد الفيلم رحلة شباب إلى مدينة العلمين الجديدة والاستمتاع بالشاطئ المجاني الذي خصصته الشركة المتحدة بالمجان للجمهور، مستخدمين خطوط أتوبيس السوبر جيت التي تسهل عملية سفر الجمهور وزوار مدينة ومهرجان العلمين الجديدة.

الفيلم من إخراج أحمد فايز وتأليف محمد عدلي وبطولة نزار المغربي وعمر أبو جبل ويوسف إيهاب الهواري ومن إنتاج المنتج بلال الطراوي شركة Ds+.

ويأتى مهرجان العلمين الجديدة، فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا