فن / سيدتى

مغامرة كوميدية لثلاث نجمات من ومصر في "محمول مكفول"

يستعد صناع "محمول مكفول"، وهو أول فيلم كوميدي سعودي مصري من بطولة نسائية، لبدء تصوير العمل في شهر سبتمبر القادم بين وإسطنبول، ليصبح بذلك أول فيلم سعودي يتم تصويره في تركيا، ومن المقرر إطلاقه في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال العام المقبل، ليكون بذلك خطوة مهمة في صناعة السينما المتنامية في المنطقة.

مغامرات كوميدية لثلاث من عاشقات المسلسلات التركية

تدور أحداث فيلم "محمول مكفول" حول مغامرات كوميدية لثلاث من عاشقات المسلسلات التركية تجسد شخصياتهن النجمات خيرية أبو لبن، ونرمين محسن، وإنجي وجدان، في رحلتهن من الرياض إلى إسطنبول. وبينما يحلمن بلقاء نجمهن التركي المفضل، تأخذ الرحلة منعطفًا غير متوقع عندما يجدن أنفسهن متهمات زورًا باختطاف النجم الذي يعشقنه ويصبحن جزءًا من مسلسلهن التركي الخاص بهن.

الفيلم من إخراج كريم أبو زيد الذي تضم قائمة أعماله فيلم "11:11"، وسيناريو الكاتبة نهى السعدي عن قصة أصلية من تأليف وسام قطان. يقوم ببطولة الفيلم النجمتان السعوديتان خيرية أبو لبن بطلة أفلام الهامور ح.ع، وعبد، وجرس إنذار، ونرمين محسن التي تألقت في الحوت الأزرق، وحنين، وأبو جانتي 1والنجمة المصرية إنجي وجدان نجمة أفلام إتش دبور، وطلعت روحي، وصاحب السعادة.

الفيلم يناقش موضوعات الشهرة والصداقة والوفاء

وقال وسام قطان، المنتج والرئيس التنفيذي في "العالمية للأفلام" في بيان صحفي: "هذا الفيلم يعبر عن رؤية واستراتيجية العالمية للأفلام، فبعد حوالي 3 سنوات من العمل الشاق، يمثل هذا المشروع ثمرة جهد تعاوني حيث يجسد التزامنا بالعملية والبيانات والمواهب. يناقش الفيلم موضوعات الشهرة والصداقة والوفاء، ويعكس جوهر العلاقات الإنسانية في عالم المشاهير.

وتابع قائلا: نحن متحمسون للشراكة مع فرونت رو برودكشنز ونتطلع إلى ما ستضيفه خبراتهم الواسعة إلى المشروع، هذا الفيلم تأكيد على العمل الجاد والتفاني والروح الابتكارية لكل من شارك فيه".

وفي تصريح مشترك، قال الرئيسان التنفيذيان في فرونت رو، جيانلوكا شقرا وماريو جونيور حداد: "يشهد شباك التذاكر نموًا كبيرًا، كما يتضح من نجاح أفلام مثل سطار ومندوب الليل وشباب البومب والهامور ح.ع، التي تفوقت في معظم الأحيان على أفلام ضخمة من هوليوود. هذا يأتي جنبًا إلى جنب مع نجاح الدراما التركية في جذب قلوب الملايين بالقصص الجذابة والشخصيات القوية، وفي إطار استراتيجية جمع أكبر نسبة من الجمهور العربي معًا، يمكننا دمج عناصر من السينما العربية مع أسلوب الدراما التركية، لنخلق بذلك معادلة مثيرة تحترم وتحتوي الفروق الثقافية للمنطقتين. هذا يجعلنا قادرين على التواصل مع جمهور متنوع ويمكِّننا من سد الفجوات الثقافية، لنصنع بذلك تجربة مشاهدة جديدة وجذابة للمشاهدين داخل وخارج العالم العربي".

وفي الوقت الحالي، تجري مفاوضات للتعاقد مع نجم تركي من الصف الأول للمشاركة في هذه الكوميديا الفريدة من نوعها، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريبًا.

تابعي المزيد: نرمين محسن: مهرجان أفلام السعودية عظيم وعريق وأقرأ نصوصاً جديدة.. خاص لـ"سيدتي"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا