فن / سيدتى

توم كروز يختتم أولمبياد باريس 2024 بعرض من المهمة المستحيلة

تشهد دورة لهذا العام 2024 والمعروفة باسم "أولمبياد باريس 2024" حضوراً كثيفاً ليس من هواة الرياضة والمشجعين فحسب، بل من المشاهير والعائلات المالكة أيضاً. وقد انطلق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بحفل ضخم كان من أبرز ما ميزه أداء النجمة العالمية سيلين ديون، وليدي غاغا. ولم يقتصر الأمر عليهما فقط، إذ لا يزال القائمون على ألعاب المنافسة الأولمبية يحملون المزيد من المفاجآت.

توم كروز يستعد لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

بمجرد أن تنتهي دورة الألعاب الأولمبية يوم 11 أغسطس بعد أن أُقيم حفل الافتتاح يوم 26 يوليو، سوف يتم تسليم علم الأولمبياد إلى محطته التالية؛ لوس أنجلوس، حيث من المقرر استضافة الألعاب الأولمبية في عام 2028، وسيتولى النجم العالمي توم كروز هذه المهمة.

وفقاً لموقع TMZ، فإن خطة حفل الختام القادم ستتضمن نزول توم كروز بالحبال من أعلى استاد فرنسا، ثم يهبط على أرض الملعب وحمل العلم الأولمبي الرسمي. ثم ينتقل البث التلفزيوني إلى مسجل مسبقاً وتُظهِر الدقيقتان الأوليان رحلة توم على متن طائرة تحلق بالعلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس، حيث يقفز بالمظلة إلى لافتة هوليوود، كما سيعرض الفيلم بعد ذلك توم وهو يسلم العلم إلى الرياضيين الأولمبيين الآخرين- بمن في ذلك راكب دراجات، متزلج، ولاعب كرة طائرة- أثناء توجههم حول المدينة المضيفة التالية للألعاب الصيفية.

توم كروز يدعم أسطورة الجمباز سايمون بايلز

Embed from Getty Images

كان النجم العالمي توم كروز، 62 عاماً، ضمن أول الحضور في المدرجات لمشاهدة عودة سايمون بايلز، وكان أيضاً ضمن الحضور النجمة أريانا غراندي التي حضرت بصحبة الممثلة سينثيا إريفو، وشقيقها فرانكي غراندي، وجلست أمامهم الشخصية المشهورة رئيسة تحرير مجلة فوغ، السيدة آنا وينتور.

وظهر أيضاً بين الحضور مغني الراب سنوب دوغ، الذي حمل الشعلة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024 يوم الافتتاح، والمغني جون ليغند وزوجته كريسي تيجن، الممثلة جيسيكا تشاستين، التي حضرت مع ابنتها، وكانت ترتدي قميصاً أبيض عليه علم الولايات المتحدة الأمريكية.
قد ترغبين في معرفة ليدي غاغا توجه رسالة شكر لأولمبياد باريس 2024 وتكشف تفاصيل أغنيتها التي تعود للعام 1961

حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

انطلقت مساء الجمعة 26 يوليو فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية؛ باريس، وكانت آخر فقرة في حفل الافتتاح من نصيب النجمة العالمية سيلين ديون، التي أمتعت الجمهور الحاضر والمشاهدين حول العالم للحفل بأغنيتها "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour من أمام إيفل.

ليدي غاغا أيضاً قدمت فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات الافتتاح، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري. وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

كما شهدت بداية الاحتفال بأولمبياد باريس 2024 عرض فيلم قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الاحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.
إليكِ هذا الخبر: كيف استطاعت سيلين ديون التحكم في مرضها لتؤدي في أولمبياد باريس 2024؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا