فن / صحيفة اليوم

| أخطبوط العود يُبهر جمهوره بـ 19 أغنية على مسرحه ”عبادي الجوهر أرينا“

أحيا الفنان القدير عبادي الجوهر، حفلاً غنائياً استثنائياً على مسرح ”عبادي الجوهر أرينا“ ضمن فعاليات موسم ، بتنظيم من شركة "بنش مارك"، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.
الحفل شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، واستمتع الحاضرون بعرض موسيقي فني مميز قدم خلاله الجوهر 19 أغنية من أشهر أعماله التي جمعت بين الكلاسيكيات والإصدارات الحديثة.


افتتاح بـ"دخون"


افتتح الجوهر الحفل بأغنيته الشهيرة ”دخون“، التي ألهبت حماس الجمهور منذ اللحظات الأولى، واستمر في تقديم مجموعة من أغانيه المحبوبة مثل ”مو بس محتاجك“ و”أماني“، اللتين حملتا مشاعر الحنين والشجن إلى قلوب المستمعين.

واستمر الجوهر في إبهار الحضور بأداء باهر لأغاني مثل ”لا تلوم“ و”حبر وورق“ و”غريب“، حيث استطاع أن ينقل الأحاسيس العميقة التي طالما ميزت مسيرته الفنية.
كما قدم أغنيات ”من عذابي“ و”طال السكوت“، التي نالت إعجاب الجمهور وعكست أجواء الطرب الأصيل.


رحلة مع الذكريات


ولم يتوقف الحماس عند هذا الحد، فقد أبدع الجوهر في تقديم أغاني مثل ”ياحلاوة“ و”المزهرية“، التي حملت الحضور إلى ذكريات جميلة، واستمر في تقديم أغنيات ”على الميهاف“ و”سلم على ذاك المساء“ و”متشابهة يابدور“ و”اختفت“، التي أظهرت تنوعه الفني وتفرده.

واختتم الجوهر الحفل بأداء أغنيته المميزة ”على المحبة“، التي كانت بمثابة الختام الرائع لليلة فنية أبهرت الجميع، حيث عبر الجمهور عن إعجابه الكبير بالأداء والتنظيم، مؤكدين أن عبادي الجوهر يظل رمزاً للطرب الأصيل في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا