فن / اليوم السابع

ياسمين بدوى إحدى أبطال عرض "الشهرة": تقديم المسرحية بمهرجان العلمين تحدى كبير

كتب علي الكشوطي

الأحد، 04 أغسطس 2024 05:46 ص

قالت الممثلة ياسمين بدوي المشاركة في مسرحية الشهرة والتي عرضت بمهرجان العلمين الجديدة للمخرج خالد جلال، على شاشة cbc إنها سعيدة بالعمل في المسرحية وعرضها بالمهرجان، مشيرة إلى أن تقديم مسرحية الشهرة في مهرجان العلمين الجديدة هو تحدي كبير، للخروج بالعمل بشكل مشرف وسط العديد من الفعاليات الضخمة.

وشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية، عرض العرض المسرحى الشهرة للمخرج خالد جلال، وشهد العرض حضور النجم أحمد سعد والمخرج تامر المهدي والملحن ايهاب عبد الواحد وأسرة الكابتن طارق يحيي.

وعاش جمهور مهرجان العلمين الجديدة خلال اليومين الماضيين ليلة كوميدية مع رقصات استعراضية قدمها المخرج الكبير خالد جلال ومجموعة من الممثلين الشباب في مسرحية الشهرة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، كما شهد العرض ليلة افتتاحخ حضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، الأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة أكاديمية المتحدة للإعلام.


وبدأت مسرحية الشهرة بعرض استعراضي، للإعلان عن الجديد للنجومية والذي يظهر فيه مجموعة من الموهوبين وهم يقرأون الإعلان، ويتقدمون لملء طلبات الالتحاق في صورة غنائية يليها اختبارات القبول، وخروج الموهومين وبقاء الموهوبين ثم التعارف مع هيئة تدريس الفنون الشديدة الصرامة، ثم خطوات تحول الشباب داخل هذه المؤسسة وتدريبهم العنيف واستسلام غير الشغوفين بالفن وصمود كل من لديه القدرة والإصرار على تحقيق حلمه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا