فن / سيدتى

ميغان ماركل في يوم ميلادها نتذكر الأعمال الدرامية التي برعت بها

تحل اليوم ذكرى ميلاد ميغان ماركل، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم 4 أغسطس عام 1981. اشتهرت كونها وجاً فنياً وقدَّمت العديد من الأعمال الدرامية سواء السينمائية أو التلفزيونية، لكن مشوارها الفني أنهته مبكراً بعد أن تزوجت من الأمير هاري لتنضم للعائلة المالكة البريطانية وتحصل على لقب دوقة ساسكس.

وعلى الرغم من قيامها بالكثير من الواجبات الملكية والأنشطة الخيرية، إلا أنها تتمتع بتاريخ مهني في مجال التمثيل. فقد بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2001، وكان أول دور لها ممرضة في General Hospital، ثم بدأت في الظهور حتى حصلت على دور قوي في Fringe، ثم الدور الذي لا يزال عالقاً في أذهان الجمهور حتى الآن وهو راشيل في مسلسل Suits.

وبينما تحتفل دوقة ساسكس بيوم ميلادها اليوم، نتذكر أفضل أعمالها الفنية السينمائية والتلفزيونية.

Harry & Meghan: هاري وميغان

منذ ابتعادها عن التمثيل، وعلى الرغم من تسليط الضوء عليها كأحد أعضاء العائلة المالكة البريطانية، لم تواجه ميغان ماركل السينما أو حتى التلفزيون، حتى إصدار المسلسل الوثائقي هاري وميغان الذي يعرض التسلسل الزمني لعلاقة الزوجين الملكيين منذ تعارفهما حتى يوم زفافهما. كما يوضح بالتفصيل أدوارهما داخل العائلة المالكة البريطانية.
قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل والأمير هاري في مقابلة مشتركة نادرة للحديث عن التنمر

Random Encounters: لقاءات عشوائية

لقاءات عشوائية أو Random Encounters هو كوميدي رومانسي، وبمثابة انطلاقة ميغان ماركل في عالم التمثيل، حيث حظيت في هذا الفيلم على دور رئيسي بعد أن كانت تحصل على أدوار ثانوية بسيطة من قبل، تدور أحداث الفيلم حول ميندي (ميغان ماركل) التي تلعب دور صديقة لورا تلك الفتاة التي تلتقي بالصدفة بكيفن، فتنشأ بينهما قصة حب. ومع ذلك، يجب على الحبيبين الكفاح من أجل بقاء علاقتهما.

Dater’s Handbook: كُتيب المواعدة

"كُتيب المواعدة" هو أحد أهم أدوار ميغان ماركل التمثيلية قبل التخلي عن حياتها المهنية للانضمام إلى العائلة المالكة. يحكي الفيلم قصة كاس (ميغان ماركل)، التي تواجه صعوبة في العثور على الحب الحقيقي، فتلجأ إلى كتاب المساعدة الذاتية "كُتيب المواعدة" على أمل إيجاد حل يمكن أن يُساعد حياتها الرومانسية. ينتهي بها الأمر إلى اختيار اثنين من الخاطبين الرائعين، ومن خلال كل هذا، تتعلم المزيد عن نفسها وما تريده في شريكها.
إليكِ هذا الخبر: ميغان ماركل تأكل المعكرونة الإيطالية مع إحدى ممثلات أمريكا

Anti-Social: غير اجتماعي

تلعب ماركل في فيلم Anti Social دور كريستين، عارضة أزياء تقع في حب فنان يُدعى "دي"، لكن "دي" لديه ماضٍ في عالم الجريمة، ليعود هذا الماضي يطارده عندما يتعين عليه مساعدة شقيقه في أحدث عملية سطو له.

When Sparks Fly: عندما تتطاير الشرر

"عندما تتطاير الشرر" هو فيلم كوميدي رومانسي، تلعب ميغان دور إيمي بيترسون الصحفية التي تكتشف أن حبيبها السابق وأفضل صديقاتها مخطوبان، فتخطط لتدمير حفل زفافهما.

Suits: سوتس

Suits هو الدور الأكثر شهرة لميغان ماركل حتى الآن، حيث لعبت دور راشيل زين في الدراما التلفزيونية. كانت راشيل زين مساعدة قانونية في شركة محاماة كبيرة من بين العديد من المحامين، ينضم إليهم مايك الذي لم يتخرج في كلية الحقوق ولا يحمل شهادة جامعية. سرعان ما يجمع الحب مايك وراشيل. كان مسلسل Suits هو آخر أداء لميغان ماركل في أي عرض أو فيلم قبل مغادرة صناعة الترفيه لتلتقي بالأمير هاري ثم الزواج والانضمام للعائلة المالكة البريطانية.
يمكنكِ التعرف إلى: أحمد داود في حوار خاص لـ"سيدتي": لم أنشغل بالمقارنة في "سوتس بالعربي" ومشهد وفاة جدتي ذكرى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا